خاص- كيف سيتصرف صناع مسلسل هنيدي "أرض النفاق" في هذه الأزمة

خاص- كيف سيتصرف صناع مسلسل هنيدي "أرض النفاق" في هذه الأزمة

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 فبراير 2018 - 16:13
محمد هنيدي محمد هنيدي
يترقب صناع مسلسل "أرض النفاق"، الحكم النهائي في قضية مخرج العمل سامح عبد العزيز الذي حُكم عليه بالسجن 3 سنوات مع غرامة 50 ألف جنيه، لحيازة وتعاطي المخدرات، حيث أكد، جمال العدل، منتج العمل لـFilFan.com أنه ينتظر الاستئناف على الحكم، وسيتم الوقوف بجانب مخرج العمل ولن يتم البحث عن مخرج بديل حتى صدور الحكم النهائي.

وأوضح العدل أن خلال فترة الانتظار سيتم الاستعانة بمخرج أخر لحين حل الأزمة سواء بالإفراج عن مخرج العمل واستكمال المسلسل أو استمرار المخرج البديل حتى الانتهاء من التصوير، خاصة أنه تم الاتفاق مع القنوات الفضائية للعرض في رمضان المقبل.

وأضاف أن المسلسل لن يتوقف بأي حال من الأحوال مهما كلفنا الأمر من نفقات وخاصة أننا بدأنا تصويره وسيتم استكماله به أو من غيره ولن يتوقف أبدأ مهما حدث.

يشار إلى أن مباحث السياحة والآثار بالجيزة ألقت القبض على المخرج سامح عبد العزيز أثناء عبوره منفذ أمنى بمنطقة الهرم السياحية وبتفتيشه عثر بحوزته على قطعتى حشيش يبلغ وزنهما 20 جراما، بالإضافة إلى تذكرة هيروين وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.
مسلسل "أرض النفاق" بطولة الفنان محمد هنيدي، هنا شيحة، دلال عبد العزيز، الإعلامى إبراهيم عيسى محمد محمود، هاجر الشرنوبى، محمد ثروت، محمود كمال.

والعمل مأخوذ من رواية تحمل اسم "أرض النفاق" للكاتب يوسف السباعي، وسبق أن تم تحويلها إلى فيلم لعب بطولته فؤاد المهندس، شويكار، سميحة أيوب، حسن مصطفى، سيناريو وحوار سعد الدين وهبة، إخراج فطين عبد الوهاب.

اقرأ أيضا

محمد هنيدي يعلق على حبس سامح عبد العزيز مخرج مسلسله "أرض النفاق"


صورة- محمد هنيدي عن صورته في البطاقة الشخصية: الكاميرا لا تصنع وسيما

comments powered by Disqus

إنجي سمير

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"