صورة- محمد هنيدي عن صورته في البطاقة الشخصية: الكاميرا لا تصنع وسيما

صورة- محمد هنيدي عن صورته في البطاقة الشخصية: الكاميرا لا تصنع وسيما

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 11 فبراير 2018 - 9:38 | آخر تحديث: الأحد ، 11 فبراير 2018 - 9:38
محمد هنيدي محمد هنيدي
يحاول أغلب الأشخاص إخفاء صورتهم في البطاقة الشخصية فهي تلتقط بسرعة وأحيانا على غفلة ويظهر الشخص فيها بشكل غريب.

لكن الأمر مع الممثل محمد هنيدي مختلف، فيبدو أنه معجب بشكله في البطاقة الشخصية.

نشر هنيدي عبر حسابه في تطبيق Instagram صورته من البطاقة الشخصية وعقب قائلا إن الجميع يقول إن الكاميرا هي التي تتسبب في ظهور الإنسان بشكل جميل، لكنه يؤكد أن الكاميرا لا تصنع وسيما، فحتى في صورة البطاقة الشخصية يظهر وسيما لأنه في الحقيقة وسيم.



يذكر أن محمد هنيدي بدأ تصوير مشاهده في مسلسل "أرض النفاق" المأخوذ عن رواية بالاسم ذاته للكاتب يوسف السباعي، والتي سبق أن قدمها الفنان الراحل فؤاد المهندس.

وتدور القصة حول "مسعود" غير القادر على تغيير حياته أو من حوله، وبالصدفة يرى محل لبيع "حبوب الأخلاق" فيشترى أخلاق الخير ولكنه يخسر كل شيء فيلجأ إلى شراء حبوب الصفات القبيحة مثل النفاق الذي يساعده على تولي أعلى المناصب وترضى عنه زوجته، ولكنه بالصدفة وعن طريق الخطأ يبتلع حبة الصراحة ليفضح كل شيء عن المحيطين به.

مسلسل "أرض النفاق" سيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، إبراهيم عيسى، محمد ثروت، ليلى عز العرب، سلوى محمد علي ومحمد محمود.

اقرأ أيضا:

أحمد حلمي يقنع هنيدي بالعودة لـ Instagram.. ينشر أول صوره معه
صورة ساخرة لمحمد هنيدي بعد عودته لـ Instagram

كلمات متعلقة محمد هنيدي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"