4 معلومات قد لا تعرفها عن Fifty Shades Freed .. تصوير معظم المشاهد في منزل هذه المغنية الشهيرة

4 معلومات قد لا تعرفها عن Fifty Shades Freed .. تصوير معظم المشاهد في منزل هذه المغنية الشهيرة

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 10 فبراير 2018 - 12:10 | آخر تحديث: السبت ، 10 فبراير 2018 - 19:2
 Fifty Shades Freed Fifty Shades Freed
بالتزامن مع اقتراب الاحتفال بعيد الحب، شهدت دور العرض العالمية الجمعة 9 فبراير طرح الجزء الثالث والأخير من سلسلة Fifty Shades والذي يحمل اسم Fifty Shades Freed.

تركز أحداث آخر أجزاء السلسلة على زواج "كريستيان" و"أنا" بعد مرور علاقتهما بالكثير من الصعوبات، لكن حياتهما الجديدة المستقرة تتوتر مع ظهور شخصيات من الماضي.



ووفقا لما ذكرته مجلة Variety فقد حقق Fifty Shades Freed أكثر من 9 مليون دولار في الساعات الأولى من طرحه بدور العرض حول العالم.

وبهذه المناسبة يرصد لكم FilFan.com أبرز المعلومات التي قد لا يعرفها الكثيرون عن Fifty Shades Freed.

1- من المعروف أن هناك عدة مشاهد من الفيلم الجديد جرى تصويرها في مدينة نيس الفرنسية ومالا يعرفه الكثيرون هو أن تلك المشاهد كان يجري تصويرها بالتزامن مع هجمات نيس الارهابية عام 2016.

فيفتي

2- تم تصوير معظم مشاهد Fifty Shades Freed في منزل المغنية الكندية سارة مكلاكلان.

فيفتي

3- Fifty Shades Freed هو العمل الرابع لـ داكوتا جونسون على التوالي الذي يتم اطلاقه في عيد الحب بعد إحدى حلقات مسلسل The Situation Room الذي ظهرت به جونسون عام 2012، و فيلم How to Be Single عام 2016، والجزء الثاني من Fifty Shades والذي يحمل اسم Fifty Shades Darker عام 2017.

فيفتي

4- Fifty Shades Freed هو فيلم داكوتا جونسون الثاني الذي تكون فيه أغنية للمغنية الأمريكية هيلي ستاينفيلد ضمن الموسيقى التصويرية بعد How to Be Single عام 2016.

فيفتي

اقرأ أيضا
بعد ساعات من طرحه- فيلم Fifty Shades Freed يتصدر شباك التذاكر العالمي

7 أغاني مصورة صدرت هذا الأسبوع.. شاكيرا ومالوما في مواجهة Fifty Shades Freed

كلمات متعلقة fifty shades freed
comments powered by Disqus

مروة لبيب

2/10/2018 7:02:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"