بعد ساعات من طرحه- فيلم Fifty Shades Freed يتصدر شباك التذاكر العالمي

بعد ساعات من طرحه- فيلم Fifty Shades Freed يتصدر شباك التذاكر العالمي

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 11:24 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 11:24
فيلم Fifty Shades Freed فيلم Fifty Shades Freed
بالتزامن مع قرب عيد الفالنتين، تشهد دور العرض السينمائية في مختلف أنحاء العالم، اليوم الجمعة 9 فبراير، طرح الجزء الأخير من سلسلة Fifty Shades سائرا على نهج الجزئين السابقين.

ووفقًا لمجلة Variety، فإن الفيلم الذي يحمل اسم Fifty Shades Freed حقق في الساعات الأولى من طرحه أكثر من 9 ملايين دولار على مستوى العالم.

فقد وزعت الشركة المنتجة Universal Pictures، الفيلم على 56 دولة، وتصدر في ألمانيا محققًا 2 مليون دولار، وفي فرنسا شغل المركز الأول بعد حصوله على 1.5 مليون دولار، وفي هولندا تمكن من جني 1.2 مليون دولار. وبالنظر إلى إيراداته في أستراليا، فقد حقق 1.1 مليون دولار.

ومن المتوقع أن يحصل الفيلم على 33 مليون دولار في أول أيام عرضه داخل الولايات المتحدة الأمريكية، بعد توزيعه على أكثر من 3770 دار عرض سينمائي.

يذكر أن الجزأين الأول والثاني حققا 950 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، وتشير المصادر إلى أن ميزانية الجزء الثالث تقدر بـ55 مليون دولار.

تركز أحداث آخر أجزاء السلسلة المثيرة للجدل على زواج "كريستيان" و"أنا" بعد مرور علاقتهما بالكثير من الصعوبات، لكن حياتهما الجديدة المستقرة تتوتر مع ظهور شخصيات من الماضي.



اقرأ أيضًا:
جيمي دورنان يكشف عن أصعب مشهد في Fifty Shades Freed: كان المئات حولي


دليل السينما العالمية في فبراير- رعب مأخوذ عن أحداث حقيقية.. ثالث أفلام Fifty Shades ينافس شمشون

كلمات متعلقة fifty shades freed
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"