محمود البزاوي يوضح سبب عدم عرض حلقات جديدة من "سابع جار"

محمود البزاوي يوضح سبب عدم عرض حلقات جديدة من "سابع جار"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 4 فبراير 2018 - 19:59 | آخر تحديث: الأحد ، 4 فبراير 2018 - 19:59
محمود البزاوي في مشهد من سابع جار محمود البزاوي في مشهد من سابع جار
بدأت قناة CBC الفضائية، اليوم الأحد في استئناف عرض حلقات مسلسل "سابع جار"، بعد أن توقف عرضه في شهر ديسمبر عند الحلقة الـ 47.

وأوضح محمود البزاوي مضمون الخمس حلقات الأولى التي بدأ عرضها من المسلسل حاليا على CBC، بانها عبارة عن ملخص للجزء الأول الذي تم عرضه في السابق، ثم يبدأ بعدها عرض الحلقات الجديدة المتبقية.




"سابع جار" من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.
وكانت الصفحة الرسمية لمسلسل "سابع جار" أعلنت في وقت سابق عن التحضير لجزء ثاني وثالث من العمل، وذلك بعدما حقق نجاحا في عرض الجزء الأول منه على شاشة CBC.



اقرأ أيضا

بالصور والفيديو- أبطال "سابع جار" يحتفلون بنجاحه.. قالب حلوى مختلف


اليوم بدء عرض مسلسل "كأنه امبارح" لرانيا يوسف وأحمد وفيق

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/4/2018 7:59:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"