أحمد فهمي غاضبا: حياتي الشخصية ملكي أنا

أحمد فهمي غاضبا: حياتي الشخصية ملكي أنا

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 14 يناير 2018 - 17:47 | آخر تحديث: الأحد ، 14 يناير 2018 - 17:47
أحمد فهمي أحمد فهمي
حالة من الانفعال أصابت الفنان أحمد فهمي بسبب بعض التعليقات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي عنه وعن أسرته، دفعته للرد عليها.

وعلق فهمي على هذه التعليقات عبر حسابه الرسمي على twitter، والتي ظهرت في بعضها انفعاله الشديد، ولكنه عاد وأوضح السبب واعتذر لجمهوره.

وكتب أحمد فهمي: "مش قادر اتخيل كمية المرض والحقد الموجودة عند بعض الناس واللغه السوقية في الحوار .. حياتي الشخصية ملكي انا .. لو اتجوزت أمَّك او امِّك ابقوا اعترضوا".




وبعدها اعتذر لجمهوره قائلا: "في البداية أنا بتوجه بخالص الأسف لأي معجبة أو معجب عن بعض ما نشر من مقابلتي في ON E بتاريخ ١٢ يناير واحب ان اوضح بأن معظم المقاطع المتداولة ممنتجة وخارج سياق الحوار المفروض نشره.وأشدد بأن كل المعجبين هم أساس نجاحي ورأي أي معجب سواء كان سلبي او إيجابي أرحب به واخذه على محمل الجِد".




وتابع: "وأحب ان أتوجه بالشكر لكل شخص أخد من وقته ووجه لي أي نقد او تعليق على هذه المقابلة. أنا وأميرة نعيش علاقة سعيدة جداً وان شاء الله 100 سنة حب زيادة واحنا في خير وسعادة ومع بعض. وأحب أوجه أجمل رسالة حب وتقدير لا خواتي وكل اهلي وبالأخص امي العزيزة لكل الدعم جميع سنين نجاحي".




وكان أحمد فهمي قد حل ضيفاً على برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة ON E، مسء الجمعة 12 يناير الجاري، وتحدث عن العديد من الأمور الشخصية في حياته، والتي دفعت البعض لمهاجمته على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن أحمد فهمي يعرض له حالياً مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" مع ياسمين رئيس، وهو مسلسل يتكون من جزأين، لكل منهما 30 حلقة، ويقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- نقاد: أحمد فهمي صاحب وجه ثلجي.. الممثل يرد

بالفيديو- أحمد فهمي يتحدث عن تفاصيل اصابته بمرض في القلب

comments powered by Disqus

محمد عاشور

1/14/2018 5:47:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"