بالفيديو- نقاد: أحمد فهمي صاحب وجه ثلجي.. الممثل يرد

بالفيديو- نقاد: أحمد فهمي صاحب وجه ثلجي.. الممثل يرد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 13 يناير 2018 - 14:23 | آخر تحديث: السبت ، 13 يناير 2018 - 15:28
أحمد فهمي أحمد فهمي
قال عدد من النقاد إن الممثل أحمد فهمي لا يمتلك القدرة الكافية للتعبير بوجهه عن الشخصيات التي يجسدها، إذ قال الناقد رامي عبد الرازق أن ملامح وجه أحمد فهمي ثابثة، مما يضعف من قدراته الأدائية كممثل ويحصر من نوعية الأدوار التي يستطيع أن يقدمها.
وأضاف رامي عبد الرازق في فقرة مصورة لبرنامج "أنا وأنا": لغة الجسد عند أحمد فهمي ثابتة، وملامح وجهه جامدة على عدة مستويات، وتعبيراته قليلة، وربما يكون وسيما أمام الكاميرا لكن التمثيل يحتاج إلى أكثر من ذلك، بل إلى القدرة على التعبير عن الشخصيات التي يجسدها، ولم يصل فهمي إلى هذه المرحلة حتى الآن.

وقالت الكاتبة الشابة نرمين يسر إن فهمي صاحب وجه ثلجي، ولا تظهر على ملامح وجهه أي تعبير، ولا أشعر بأنه يمثل، فهو كثلة من الثلج.



ورد فهمي على هذه الانتقادات خلال البرنامج الذي تقدمه سمر يسري، قائلا إن هذا الكلام يضحكه بشدة، إذ أن مجتمعاتنا العربية تعاني من مشكلة كبيرة تتمثل في أن كل منا يفهم عمله بطريقة خاطئة، فالناقد يبحث عن أي سلبية ليتحدث عنها.

وعبر فهمي عن عدم تقبله لهذه الآراء، فهناك بعض النقاد يبحثون عن الأخطاء فقط، وسخر الممثل من وصفه بـ "الوجه الثلجي"، قائلا إنها كلمة كوميدية ومضحكة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد فهمي يتحدث عن تفاصيل اصابته بمرض في القلب


بالفيديو- وصلة رقص لنادية الجندي في حفل مدينة الإنتاج الإعلامي

comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/13/2018 3:28:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"