4 شخصيات تصنع تألق سهر الصايغ.. الريفية الخادمة في "ولاد تسعة"

4 شخصيات تصنع تألق سهر الصايغ.. الريفية الخادمة في "ولاد تسعة"

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 15:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 15:51
سهر الصايغ سهر الصايغ
تعد سهر الصايغ واحدة من الفنانين الذين يتمتعون بمكانة خاصة لدى المشاهد، لظهورها منذ صغرها في الكثير من الأعمال التليفزيونية وارتباط الجمهور بها لسنوات طويلة.

ورغم تقديم الصايغ للعديد من الأعمال الفنية، استطاعت أن تتفوق في الفترة الأخيرة على نفسها من خلال أدوارها، وآخر ما يعرض لها حاليا مسلسل "ولاد تسعة"، عبر شاشة قناة mbc مصر.

ونستعرض في السطور التالية أبرز ما قدمته سهر الصايغ في الأعوام الماضية

- ولاد تسعة

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويناقش بعض القضايا الشائكة من خلال مجموعة من القصص المختلفة، حول حياة الخادمات في المنازل وكيف ينظر لهن البعض، مع تسليط الضوء على حكايات ومشاكل أربع خادمات، ويفجر المسلسل قضية تأجير الأرحام لمساعدة غير القادرين على الإنجاب والصراع بين الأمهات الفقيرات وبين السيدات أصحاب النفوذ والمال.

وتقدم دور فتاة ريفية بسيطة عاقر تقيم مع زوجها في منزل عائلته، تحاول الهرب من العيش معهم وتنتقل بعدها إلى القاهرة للعمل كخادمة بأحد المنازل.

ورغم تعاطف المشاهد مع الصايغ أو "كريمة" الشخصية التي تقدمها فهي تحمل جانب كوميدي في التعامل مع زوجها ووالدته، وهو ما اتقنته سهر وقدمته بشكلا جيدا.



- كفر دلهاب

جسدت سهر دور"هند" الفتاة الممسوسة من الجن، وتتحول ملامح وجهها بدرجة غريبة سواء في شكل عينها أو شعرها.

ونجحت الصايغ فى جذب انتباه الجمهور منذ الحلقة الأولى للمسلسل الذي عرض في شهر رمضان العام الماضي، بسبب مشاهد الرعب التي برعت في تقديمها.



- رمضان كريم

قدمت سهر دورا مميزا في مسلسل "رمضان كريم"، وهي الفتاة التي تعيش في حارة فقيرة مع أسرتها، وتشاهدها إحدى المصليات في المسجد لتطلب يدها لابناها المقيم في الخارج وتفاجأ بعدها بأن لديه إعاقه بساقه.

بالطبع يستطيع أي ممثل تقديم أدوارا مختلفة، ورغم تقديم سهر لمثل هذه الأدوار من قبل فهي استطاعت توصيل حالة فريدة للمشاهد جعلته يضع نفسه مكانها.



- ابن حلال

شاركت سهر في مسلسل "ابن حلال" منذ 4 سنوات مع الممثل محمد رمضان، وتميز دورها بخفة الظل أيضا، لكن شخصيتها تحولت تماما في آخر مشاهد المسلسل، حتى تم قتلها من شقيقها.



اقرأ أيضا

10 معلومات عن سهر الصايغ.. هند التي فاجأت مشاهدي "كفر دلهاب"

كلمات متعلقة سهر الصايغ
comments powered by Disqus

يارا عماد

1/10/2018 3:51:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"