رقم مخيب لحفل جولدن جلوب 2018 .. لم يستغل الفرصة

رقم مخيب لحفل جولدن جلوب 2018 .. لم يستغل الفرصة

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 14:38 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 15:20
سيث مايرز سيث مايرز
أشارت تقارير متنوعة إلى انخفاض مشاهدة حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2018 الذي قدمه سيث مايرز بنسبة NBC ،5% عن حفل العام الماضي الذي قدمه جيمي فالون.

وذكرت موقع Deadline أن حفل هذا العام حقق نحو 19 مليون مشاهدة على نطاق محلي، مما يعني انخفاض احصاءات المشاهدة إلى أدنى مستوى لها منذ 6 سنوات لتتساوى مع نتائج عام 2012 بعد أن كانت حفلات جولدن جلوب الأكثر مشاهدة منذ جوائز العام الماضي.

وعلى الرغم من ذلك جاءت المشاهدات منخفضة على مدار 3 ساعات مدة الحفل ولم يجلب الحفل أرقاما قياسية لشبكة NBC، ولم تكن المقارنة مع حفل العام الماضي لصالح سيث مايرز، بل كان جيمي فالون منافسا لا يستهان به فقد جاء عدد المشاهدات لحفل العام الماضي مقاربا لـ نتائج عام 2015 الذي حقق 20 مليون مشاهدة، وتفوق أيضا جولدن جلوب 2014 من تقديم تينا فاي وإيمي بولر على حفل هذا العام.

بينما حفل عام 2016 من تقديم الكوميديان ريكي جيرفيه عرض في وقت كانت تقام فيه مباريات كرة قدم أمريكية على شبكة أخرى، وعلى الرغم من ذلك انتهى بـ 18 مليون مشاهدة، في حين أن دورة العام الحالي أقيمت بدون وجود أي أحداث رياضية آخرى بجانبها، مما يعني أن الفرصة كانت مواتية للاستحواذ على نسبة مشاهدة عالية، لكن الأمر لم يكن كذلك.

ويعد جولدن جلوب هذا العام هو أول حفل توزيع جوائز يقام منذ تفشي قضايا التحرش والأعتداءات الجنسية التي غمرت الصناعة في هوليوود مؤخرا، وشهد الحفل انتصارات عظيمة لـ3 أعمال فنية هي Three Billboards Outside Ebbing, Missouri و The Handmaid’s Tal و Lady Bird و The Marvelous Mrs. Maisel، ودخل سيث مايرز خلال افتتاحيته مع مواجهة علنية لسوء السلوك الجنسي الذي تورط فيه العديد من العاملين في الصناعة بهوليوود، واختتمت أوبرا وينفري الحفل بخطابا مؤثرا بعد استلامها جائزة سيسيل بي دوميل الفخرية ويختتم تلك الليلة.


اقرأ أيضا
جولدن جلوب 2018 - هكذا وصفت ميريل ستريب المغنية الأمريكية ماريا كاري بعد أن استولت على مقعدها

جولدن جلوب 2018- شاهد كيف سيطرت قضايا التحرش والاعتداءات الجنسية على الحفل

comments powered by Disqus

مروة لبيب

1/9/2018 3:20:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"