بالفيديو- مشهد محذوف من "طلق صناعي".. ضرب بيومي فؤاد

بالفيديو- مشهد محذوف من "طلق صناعي".. ضرب بيومي فؤاد

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 10:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 11:16
بيومي فؤاد بيومي فؤاد
في بعض الأحيان يقوم المخرج بحذف مشاهد تم تصويرها في فيلم ما في عملية المونتاج، سواء لرؤية فنية أو لمدة عرض الفيلم.

وفي فيلم "طلق صناعي" لماجد الكدواني وحورية فرغلي، حذفت بعض المشاهد، وكنوع من الترويج للفيلم يتم عرضها للجمهور.

نشرت صفحة شركة "نيو سينشري" للإنتاج السينمائي عبر موقع Facebook فيديو لمشهد محذوف من الفيلم للممثل بيومي فؤاد.

يظهر في المشهد الممثل الكوميدي وقد تلقى ضربا مبرحا من رجال الشرطة ليعترف ببعض المعلومات، ولأنه سيذهب إلى مكان ما ووجه كله كدمات وأثار للضرب، قام ضابط شرطة بوضع ماكياج له ليصبح شكله طبيعيا.



تدور أحداث الفيلم داخل السفارة الأمريكية بالقاهرة، يذهب عدد من المواطنين لاستخراج الأوراق اللازمة للسفر والهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكة، بينهم زوجان هما ماجد الكدواني وحورية فرغلي اللذان يخططان لاستغلال وجودهما على أراض أمريكية بحكم القانون كي تضع الزوجة طفلا ينال الجنسية ويمنحها لهما، لتنقلب الأمور بعدما يحدث شجار وتطلق أعيرة نارية فيظن البعض أنه يتم احتجاز رهائن.

وأكدت شركة "نيوسينشرى" للإنتاج السينمائي، أن فيلم "طلق صناعى"، تدور أحداثه فى عهد الرئيس السابق محمد مرسي، وتمت كتابته عام 2012.

ويكشف الفيلم عن معاناة المصريين والدولة فى تلك المرحلة، والتي دفعت الكثير منهم بالتفكير فى الهجرة. وهذا ما ترصده أحداث الفيلم فى إطار كوميدى.

وقالت الشركة فى بيان إعلامي إن الفيلم لا يمكن تصنيفه كعمل سياسي بقدر ما يعد فيلماً إجتماعياً بالدرجة الأولى، لكونه يرصد حالة التشاؤم التي سيطرت على المجتمع بعد وصول جماعة الإخوان إلى الحكم.

اقرأ أيضا

تعرف على سبب حذف مشاهد لمي كساب في "طلق صناعي"

تعرف على سبب حذف مشاهد لمي كساب في "طلق صناعي"

comments powered by Disqus

نهال ناصر

1/9/2018 11:16:03 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"