تعرف على سبب حذف مشاهد لمي كساب في "طلق صناعي"

تعرف على سبب حذف مشاهد لمي كساب في "طلق صناعي"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 23:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 23:33
فيلم "طلق صناعي" فيلم "طلق صناعي"
يعرض حاليا في دور السينما المصرية فيلم"طلق صناعي"، تأليف وإخراج خالد دياب وبطولة حورية فرغلي وماجد الكدواني ومصطفى خاطر وسيد رجب وبيومي فؤاد ومي كساب وغيرهم.

لكن تم حذف عدة مشاهد لمي كساب في الفيلم، وهو الأمر الذي حرص على توضيحه مؤلف ومخرج العمل خالد دياب، إذ قال إنه اضطر إلى ذلك بسبب الحفاظ على "راكور" الفيلم، أي ضبط الترابط بين اللقطات والحفاظ على شكل الشخصية والثبات عليها لخدمة سلاسة السرد الفيلمي.

وكشف خالد دياب أن مي كساب كانت في فترة الحمل بابنتها خلال تصويرها أحداث العمل، والذي استغرق تصويره عدة شهور وبالتالي ظهرت ملامح الحمل على الممثلة، وهو ما كان سيضطر بالعمل بشكل عام إذا ظهرت في بعض المشاهد بشكل عادي وفي مشاهد آخرى كانت ستظهر وهي في شهور الحمل.



تدور أحداث الفيلم داخل السفارة الأمريكية بالقاهرة، يذهب عددا من المواطنين لاتسخراج الأوراق اللازمة للسفر والهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكة، بينهم زوجين هما ماجد الكدواني وحورية فرغلي اللذان يخططان لاستغلال وجودهما على أراض أمريكية بحكم القانون كي تضع الزوجة طفلا ينال الجنسية ويمنحها لهما، لتنقلب الأمور بعدما يحدث شجار وتطلق أعيرة نارية فيظن البعض انه يتم احتجاز رهائن.

اقرأ أيضا

خالد دياب يتحدث عن إفيهات مصطفى خاطر في "طلق صناعي".. هكذا اختلفا ولكن


تعرف على سبب تأخير عرض فيلم "طلق صناعي"

comments powered by Disqus

محرر FilFan

1/3/2018 11:33:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"