جولدن جلوب 2018- جيمس فرانكو يتفوق على هيو جاكمان وهذه أفضل أغنية

جولدن جلوب 2018- جيمس فرانكو يتفوق على هيو جاكمان وهذه أفضل أغنية

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 4:16 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 4:16
جيمس فرانكو جيمس فرانكو
نافست مجموعة من الأفلام المهمة في فئة أفضل موسيقى تصويرية خلال الدورة الـ75 من حفل جوائز جولدن جلوب، وقد نال الجائزة فيلم The Shape of Water.

وفي فئة أفضل أغنية، فازت أغنية This Is Me عن فيلم The Greatest Showman، وذلك بعدما اشتعلت المنافسة بينها وبين أغنية Remember Me عن فيلم Coco وأغنية Home عن فيلم Ferdinand وأغنية Mighty River عن فيلم Mudbound وأغنية The Star عن فيلم The Star.

وفي فئة أفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي، حصل على جائزة جيمس فرانكو عن فيلم The Disaster Artist، وبذلك يكون اقتنصها من هيو جاكمان ودانيال كالويا وستيف كاريل وأنسيل إلجورت.



فيما اقتنص جائزة أفضل ممثل مساعد في فيلم سينمائي، سام روكويل عن فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri. وقد كان المنافسة محتدة في هذه الفئة نظرًا لأنها تضم كلا من ريتشارد جينكينز وويليم دافوي وريتشارد جينكينز وكريستوفر بلامر.

على صعيد التلفزيون، ترشح مسلسل Big Little Lies لـ6 جوائز، فيما جاء في المرتبة الثانية مسلسل Feud: Bette and Joan الذي نال 4 ترشيحات.

وعلى صعيد السينما، سيطر فيلم The Shape of Water للمخرج المكسيكي جييرمو ديل تورو على القائمة، بعد حصوله على 7 ترشيحات، وجاء بعده فيلمي The Post وThree Billboards Outside Ebbing, Missouri بواقع 6 ترشيحات لكل منهما.

اقرأ أيضًا:

جولدن جلوب 2018- نيكول كيدمان تقتنص جائزة أفضل ممثلة وكريستوفر بلامر يخسر!


ترشيحات "جولدن جلوب" 2018- فيلم The Shape of Water يتصدر.. دينزل واشنطن في مواجهة توم هانكس


كلمات متعلقة جولدن جلوب 2018
comments powered by Disqus

أمل مجدي

1/8/2018 4:16:45 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"