جولدن جلوب 2018- نيكول كيدمان تقتنص جائزة أفضل ممثلة وكريستوفر بلامر يخسر!

جولدن جلوب 2018- نيكول كيدمان تقتنص جائزة أفضل ممثلة وكريستوفر بلامر يخسر!

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 3:27 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 4:43
نيكول كيدمان نيكول كيدمان
بدأ منذ قليل حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الـ75، وصعد على المسرح كل من دواين جونسون وجال جادوت لإعلان جائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني.

وقد فازت بالجائزة الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان عن مسلسل Big Little Lies، ونافستها على الجائزة ريس ويذرسبون وجيسيكا لانج وسوزان ساراندون وجيسيكا بيل.

وقالت الممثلة البالغة من العمر 50 عامًا، خلال تسلمها الجائزة، إن دورها في المسلسل يعبر تمامًا عما يحدث في هوليوود الآن، لأن الشخصية تتعرض للاستغلال الجنسي.

فيما اقتنص جائزة أفضل ممثل مساعد في فيلم سينمائي، سام روكويل عن فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri. وقد كان المنافسة محتدة في هذه الفئة نظرًا لأنها تضم كلا من ريتشارد جينكينز وويليم دافوي وريتشارد جينكينز وكريستوفر بلامر.

على صعيد التلفزيون، ترشح مسلسل Big Little Lies لـ6 جوائز، فيما جاء في المرتبة الثانية مسلسل Feud: Bette and Joan الذي نال 4 ترشيحات.

وعلى صعيد السينما، سيطر فيلم The Shape of Water للمخرج المكسيكي جييرمو ديل تورو على القائمة، بعد حصوله على 7 ترشيحات، وجاء بعده فيلمي The Post وThree Billboards Outside Ebbing, Missouri بواقع 6 ترشيحات لكل منهما.

اقرأ أيضًا:

جولدن جلوب 2018- بدء توافد الفنانين على السجادة الحمراء

جولدن جلوب 2018- شاهد البث الحي للحفل

الحي للحفل

كلمات متعلقة جولدن جلوب 2018
comments powered by Disqus

أمل مجدي

1/8/2018 4:43:11 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"