رسالة مؤثرة من شريهان لـلفلسطينية عهد التميمي

رسالة مؤثرة من شريهان لـلفلسطينية عهد التميمي

دينا دهب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 6 يناير 2018 - 12:42 | آخر تحديث: السبت ، 6 يناير 2018 - 15:2
عهد التميمي وشريهان عهد التميمي وشريهان
جعلت الفتاة الفلسطينية عهد التميمي التي تحدت قوات الاحتلال الإسرائيلية وصفعت أحد الجنود على وجهه، العديد من نجوم الفن والإعلام يتحدثون عنها ويدعمونها مثل المذيع اللبناني طوني خليفة من قبل، وحالياً الفنانة شريهان.

طوني خليفة يدفع كفالة الإفراج عن ابنة عم الفلسطينية عهد التميمي

وعبر حسابها على Instagram نشرت شريهان عددا من الصور للفتاة الفلسطينية وهي بين أيدي قوات الإحتلال، وعلقت بكلمات مؤثرة مهنأة إياها بالعام الجديد، ووصفتها بالخير والعهد والكرامة والصمود والعزة والانتصار للحق على الباطل داعية الله أن تسترد حقها في حياة كريمة وحرية لها هي والشعب الفلسطيني.

واعتبرت شريهان التميمي ابنتها وابنة الأمة العربية، قائلة بأنها شاهدت في عينيها الشجاعة والكبرياء والأمل والدفاع عن الحق.

كما أشارت شريهان إلى أنها تتألم وهي ترسل لعهد التميمي هذه الرسالة وهي في الأسبوع الـ3 من اعتقالها بسجون الاحتلال، ودعت الله أن يفك أسرها هي وكل المعتقلين، وأرسلت قبلاتها لقلب عهد وكل اسرتها.

💌 رسالة إلى إبنتي وصغيرتي #عهد_التميمي #شريهان صغيرتي .. كل عام وأنتي الخير والعهد للكرامة والصمود والعزّة وإنتصار الحق على الباطل، منتصرة بإذن الله لحقك في الحياة الكريمة .. لحريتك .. لشعبك .. لأرضك .. لعرضك لوطنك .. ولنا. إبنتي وأنا أحتسبك إبنتي.. عفواً وأعتذر !! بل إبنة الأمة العربية بأكملها .. شاهدت في عينيكي الكبرياء والأمل، الشجاعة والإصرار والدفاع عن الحق، شاهدت نُور وسط ظلام كئيب كارثي حقاً طال عليه الإنتظار .. شاهدت ذَهَب شمس فلسطين الأصلي والأصيل، نُور بديع نقي يبشر بصباح مستقبل أكيد قادم لا محال وشاء من شاء وأبى من أبى فلا يصح يا ابنتي إلا الصحيح .. شاهدت حياة وبراءة وسعادة أرواح شهدائنا الأبرياء ورحمة الله على شهيد الظلم والقهر والأستبداد وأللا إنسانية #محمد_الدرة أتألم وأتأسف وأنا أُرسل لكي رسالتي هذه و أنتي في ثّالث أسبوع من أعتقالك ظلماً واستبداداً وعدواناً مقيدة قهراً في سجون الإحتلال الصهيوني المغتصب بدم بارد !!! .. وأتمنى أتمنى أتمنى أن يأتي يوماً ما .. إن كان في العمر باقيه وأضمك في صدري وأقبل جبينك شرفاً ثم تأخذيني من يدي وتذهبي بي لقراءة الفاتحة على إبني الشهيد #محمد_الدرة وغيره الكثير من شهدائنا النبلاء الشرفاء الأبرياء .. دعائي وسلامي لكي يا صغيرتي .. أقبل جبينك وقلبك الصَّغير أقبل قلب حَبيبَتي نور، أقبل قلب ناريمان والدتك أقبل قلب والدك وجميع افراد أسرتك الكريمة #عهد_التميمى #شريهان

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on



يشار إلى أن قوات الإحتلال القت القبض على عهد التميمي ووالدتها، ونور التميمي بسبب مواقفهن ومواجهتهن المستمرة ضد قوات الاحتلال، ورفضت المحكمة العسكرية اطلاق سراح عهد ووالدتها.

اقرأ أيضاً

تعرف على معاناة شريهان في حياتها.. هزيمتها للمرض ووفاة والديها أبرزهم

صورة- شريهان تستقبل 2018 بنشر صورتها مع زوجها وتوجيه رسالة شكر له

comments powered by Disqus

دينا دهب

1/6/2018 3:02:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"