ياسر سليم يبدأ ممارسة مهامه في قنوات "الحياة" و"العاصمة" وردايو D R N

ياسر سليم يبدأ ممارسة مهامه في قنوات "الحياة" و"العاصمة" وردايو D R N

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 15:48
ياسر سليم ياسر سليم
يبدأ ياسر سليم ممارسة مهامه كعضو منتدب ومدير تنفيذي لمجموعة قنوات "الحياة" و"العاصمة" و راديو D R N.

وذلك بعد أن انضمت مجموعة شركات "بلاك اند وايت" للشركة القابضة التى تولت إدارة بعض المحطات الفضائية المختلفة، ومع انضمام مجموعة بلاك اند وايت تنضم جميع شركاتها للشركة القابضة وهذه الشركات هي:

شركة إنتاج درامى وسينمائي، شركة الإنتاج الموسيقي، شركة بوست برودكشن، أكاديمية بلاك اند وايت للتدريب المعتمدة من الأكادمية الأمريكية الدولية بكاليفورنيا، شركة دعاية وإعلان.

وبذلك يكون العضو المنتدب والمدير التنفيذى للشركة القابضة ياسر سليم، وتستمر الإعلامية هالة سرحان رئيساً لشبكة الحياة، كما يستمر وليد حسنى رئيساً لشبكة العاصمة ودكتور خالد حلمى رئيسا لراديوD R N.

كانت قناة "الحياة" نفت ما تم تداوله بشأن الشراكة مع شبكات أخرى مؤكدة أنها أخبار مغلوطة تهدف لنشر الأكاذيب التي تؤدي إلي ارتباك السوق الإعلامي.

يشار إلى أن شركة "تواصل" أعلنت مؤخرا عن ضم مجموعة قنوات "الحياة المصرية" الخاصة إلى استثمارات الشركة، بعد أن واجهت الأخيرة العديد من المشاكل المالية، كما أعلنت الشركة توليها المسؤولية كاملة لجدولة ديون القناة وسدادها لحل الأزمة الحالية والتي تكررت على مدار العام الماضي، وذلك إيمانًا منها بضرورة ضمان حقوق العاملين بالشركة وضرورة حصولهم على مستحقاتهم كاملة.

اقرأ أيضا

تواصل: قرارات هامة لمستقبل قناة "الحياة"


المذيعة ملك صالح تنضم لشبكة قنوات "الحياة"

comments powered by Disqus

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"