تواصل: قرارات هامة لمستقبل قناة "الحياة"

تواصل: قرارات هامة لمستقبل قناة "الحياة"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 14:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 15:51
قناة الحياة قناة الحياة
تعقد إدارة قناة "الحياة" اجتماعات يومية مكثفة من أجل الاستقرار علي الشكل النهائي للخريطة الجديدة للشبكة التي ستنطلق خلال أيام.

وأكد شريف خالد رئيس مجلس إدارة شركة "تواصل" المالكة لقناة "الحياة" في بيان صحفي، أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من القرارات الإيجابية التي ستساهم في نهضة الشبكة تحت رئاسة الدكتورة هالة سرحان.

وكانت قناة "الحياة" نفت ما تم تداوله بشأن الشراكة مع شبكات أخرى مؤكدة أنها أخبار مغلوطة تهدف لنشر الأكاذيب التي تؤدي إلي ارتباك السوق الإعلامي.

يشار إلى أن شركة "تواصل" أعلنت مؤخرا عن ضم مجموعة قنوات "الحياة المصرية" الخاصة إلى استثمارات الشركة، بعد أن واجهت الأخيرة العديد من المشاكل المالية، كما أعلنت الشركة توليها المسؤولية كاملة لجدولة ديون القناة وسدادها لحل الأزمة الحالية والتي تكررت على مدار العام الماضي، وذلك إيمانًا منها بضرورة ضمان حقوق العاملين بالشركة وضرورة حصولهم على مستحقاتهم كاملة.

اقرأ أيضاً

تعرف على حقيقة دمج شبكتي "dmc" و "الحياة" مع "ON E"

المذيعة ملك صالح تنضم لشبكة قنوات "الحياة"

comments powered by Disqus

مي فهمي

1/3/2018 3:51:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"