كريستيان بيل يعترف: لا أحب أفلام الأبطال الخارقين ولهذا السبب لا أشاهد The Dark Knight Rises

كريستيان بيل يعترف: لا أحب أفلام الأبطال الخارقين ولهذا السبب لا أشاهد The Dark Knight Rises

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 12:11 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 12:11
كريستيان بيل كريستيان بيل
تعد ثلاثية the Dark Knight التي أخرجها كريستوفر نولان من أنجح أفلام الأبطال الخارقين على مدار تاريخ السينما الأمريكية، لذلك عندما وقع الاختيار على الممثل بن أفليك لتجسيد شخصية "باتمان" خلفًا للممثل كريستيان بيل الذي قدم الدور في السلسلة الشهيرة، لم تكن المقارنة في صالح بطل Batman v Superman: Dawn of Justice.

وفي حواره الأخير مع جوش هورويتز في البرنامج الإذاعي Happy Sad Confused، اعترف كريستيان بيل أنه لم يشاهد أفلام البطل الخارق التي قدمها بن أفليك.

موضحًا: "لم أشاهد أي فيلم، رغم أنني كنت مهتمًا، وقد كان ابني مهتمًا أيضًا، لكني أدركت أنه مهتم بالإعلان الدعائي فقط وليس مشاهدة الفيلم. وأنا أميل إلى مشاهدة الأفلام التي يحب أولادي متابعتها. على أن اعترف أنني لست من محبي أفلام الأبطال الخارقين، الناس يندهشون من هذا الأمر، ولا أعلم لماذا!".

وتابع: "لم أشاهد أي فيلم من أفلام Avengers، أو الأفلام المشابهة لهذه النوعية. أسمع أنها أفلام جيدة، لكنني سعيد لمجرد سماع هذا الأمر".

وكشف الممثل البالغ من العمر 43 عامًا، أنه لم يشاهد فيلم The Dark Knight Rises منذ صدوره في عام 2012 بسبب حادث اورورا المأسوي.

وقال: "للأسف الشديد، لم أكن قادرًا على مشاهدة الفيلم دون التفكير فيما حدث. أتمنى أن أستطيع فعل ذلك في يوم من الأيام".

تعود الواقعة إلى يوليو عام 2012، عندما وقع هجوم داخل إحدى دور العرض السينمائية بمدينة أورورا في ولاية كولورادو الأمريكية، بالتزامن مع عرض فيلم The Dark Knight Rises، وقد تسبب الحادث في وفاة 12 شخصًا وإصابة نحو 70 آخرين.

اقرأ أيضًا:
الأفلام المنتظرة في عام 2018.. عودة "لارا كروفت" و"ماري بوبينز"


ميريل ستريب تتذكر صفعة داستن هوفمان بعد مرور 40 عامًا.. لهذا السبب صمتت عن هارفي وينستين

comments powered by Disqus

أمل مجدي

1/5/2018 12:11:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"