خاص- لماذا لم يحقق "حليمو" إيرادات مرتفعة؟ طلعت زكريا يرد: الجو برد

خاص- لماذا لم يحقق "حليمو" إيرادات مرتفعة؟ طلعت زكريا يرد: الجو برد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 4 يناير 2018 - 18:44 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يناير 2018 - 18:44
طلعت زكريا طلعت زكريا
يعرض حاليا بدور العرض السينمائي فيلم "حليمو" بطولة طلعت زكريا وريم البارودي، والذي طرح يوم 27 ديسمبر، وتجاوزت ايراداته في الأسبوع الأول من عرضه نصف مليون جنية.

قال طلعت زكريا لـ FilFan.com: "أتابع الانطباعات وردود الفعل حول الفيلم بشكل مستمر منذ اليوم الأول من عرضه بالسينمات في 27 ديسمبر، وراضي تماما عن الإيرادات التي حققها حتى الآن رغم الظروف التي طرح فيها".

وتابع" كان من المفترض أن يحقق الفيلم إيرادات مرتفعة، ولكن توقيت عرضه تزامن مع طقس بارد جدا وكان من الصعب أن يذهب الجمهور للسينمات بشكل كبير، فضلا عن أن الموسم يتزامن مع امتحانات نصف العام الدراسي، ولكن مع بداية بالعام الجديد شهد الفيلم حالة انتعاشة وإيرادات أكثر من الأيام الأولى لعرضه".

وأضاف "كنت أحضر بالسينما وأرصد ردود فعل الجمهور الجيدة حول العمل، ولم يكن أغلبهم يعلم انني متواجد داخل صالة العرض، وهو ما جعلني استمع بنفسي إلى آرائهم حول الفيلم من خلال الأحاديث الجانبية التي دارت بينهم، والحمد لله الجميع يتحدث عنه بشكل إيجابي وهو ما أسعدني كثيرا، وأتمنى ان أكون دائما عن حسن ظنهم".

تدور أحداث فيلم "حليمو" في إطار كوميدي حول شخصية "حليمو" التي يجسدها طلعت زكريا، ويعمل في مجال فرق الإنقاذ بأحد شواطئ إسكندرية، وفي الوقت نفسه لم يتعلم السباحة.

يشارك في بطولة فيلم "حليمو" الى جانب طلعت زكريا وريم البارودي كل من، بيومي فؤاد، وخالد حمزاوي، ودينا، ونيرمين ماهر، وكريم أبو زيد وأحمد حلاوة، الفيلم من تأليف محمد فضل وإخراج محمد سعيد.

اقرأ أيضا
نصف مليون جنية إيرادات "حليمو" في الأسبوع الأول من عرضه


بالفيديو- شاهد الإعلان الرسمي لفيلم "حليمو".. هذا موعد طرحه

comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/4/2018 6:44:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"