إلهام شاهين تنضم للفيلم المثير للجدل "أهل العيب" رغم الأزمات

إلهام شاهين تنضم للفيلم المثير للجدل "أهل العيب" رغم الأزمات

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 31 ديسمبر 2017 - 14:45 | آخر تحديث: الأحد ، 31 ديسمبر 2017 - 14:45
إلهام شاهين إلهام شاهين
أعلنت الفنانة إلهام شاهين عن انضمامها لطاقم عمل الفيلم السينمائي الجديد "أهل العيب"، وذلك أثناء استضافتها يوم السبت 30 ديسمبر في برنامج "أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبلكس".

وأكدت شاهين أنها تحضر لدورها في "أهل العيب" والذي يعد تجربة كوميدية مختلفة لها.

وكان الفيلم قد واجه عدة أزمات بسبب اعتذار أكثر من فنانة عن العمل منهن منة شلبي، ويسرا، وغادة عبد الرازق، كما أن العمل تم تأجيل تصويره أكثر من مرة بسبب ارتباط أبطاله بتصوير أعمال أخرى.

فيلم "أهل العيب" تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويتضمن علاقة 6 شخصيات رئيسية ببعضهم البعض، وتدفعهم أسباب مختلفة إلى اللجوء لطرق غير مستقيمة سعيا وراء كسب المال.

وفيلم "أهل العيب" من بطولة آسر ياسين، محمد ممدوح، من تأليف تامر حبيب، إخراج هادي الباجوري وإنتاج أحمد السبكي، ولم يتم تحديد موعد تصوير الفيلم حتى الآن، كما كان تردد أنه يواجه مشاكل في الرقابة نظرا لجرأته.

اقرأ أيضاً

خاص- تعرف على موعد بدء تصوير "أهل العيب".. بعد تأجيلات كثيرة

(خاص في الفن)- تأجيل تصوير فيلم "أهل العيب" لهذا السبب

دينا دهب

12/31/2017 2:45:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"