خاص- تعرف على موعد بدء تصوير "أهل العيب".. بعد تأجيلات كثيرة

خاص- تعرف على موعد بدء تصوير "أهل العيب".. بعد تأجيلات كثيرة

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 31 مارس 2017 - 17:21
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
يستعد المخرج هادى الباجورى لتصوير فيلمه السينمائي "أهل العيب" الذى تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، وياسمين رئي.

ومن المقرر أن يبدأ المخرج تصوير فيلم "أهل العيبط بعد موسم عيد الفطر مباشرة، ويقوم حاليا هادى الباجورى بمعاينة أماكن الديكورات المخصصة للعمل والامكان الشعبية التى يصور فيها مشاهد الفيلم الدرامية.

"أهل العيب" تدور أحداثه فى إطار إثارة وجرئ ومناقشة القضايا الهامة فى المجتمع المصرى وحالات الإغتصاب والشذوذ الجنسى ولكن بشكل لائق، خصوصا وأن السيناريست تامر حبيب قام بعدة تعديلات فى السيناريو، بعدما رفضت المصنفات بعض المشاهد وطلبت بحذفها، أو تعديلها.
"أهل العيب" بطولة غادة عبد الرازق وياسمين رئيس وآسر ياسين ومحمود البزاوى، كما تم تأجيل الفيلم العام الماضى بسبب انشغال منتجة العمل بفيلم آخر.

يشار إلى أنه كانت هناك الكثير من الأخبار انتشرت في الفترة الأخيرة حول مصير فيلم "أهل العيب" الذي كان من المقرر تصويره خلال الفترة الماضية، لكن ذلك لم يتم، مما جعل حالة من الغموض تحيط بمصير العمل.

هادي الباجوري مخرج فيلم "أهل العيب" صرح لـ FilFan.com بأن تصوير الفيلم قد تم تأجيله بسبب ارتباط أبطال العمل بتصوير أعمال أخرى، مشيرا إلى أنه ليس هناك موعدا محددا لتصوير الفيلم حتى الآن.

اقرأ أيضا

تامر حبيب يوضح لـ"الفن" حقيقة اعتراض الرقابة على مشهد مثلية جنسية بـ "أهل العيب"


بالفيديو- تعرف على وعود مخرج "الأب الروحي" قبل عرضه.. هل تحققت؟


أحمد عز يثير ذعر ركاب مترو الأنفاق .. والسبب؟

خاص FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"