مشاهير هوليوود يساندون طفلا بعد تعرضه للسخرية في المدرسة.. دعوات لحضور Avengers: Infinity War

مشاهير هوليوود يساندون طفلا بعد تعرضه للسخرية في المدرسة.. دعوات لحضور Avengers: Infinity War

أمل مجدي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 11 ديسمبر 2017 - 12:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 ديسمبر 2017 - 13:29
مارك روفالو وكريس إيفانز مارك روفالو وكريس إيفانز
ركزت عدد من المنظمات المجتمعية في أمريكا، خلال الفترة الماضية، على رفع الوعي حول خطورة تعرض الأطفال والمراهقين لمضايقات في المدارس من قبل زملائهم الذين يسخرون منهم ويتربصون بهم، ورغم التحفظات على مسلسل 13Readons Why الذي عُرض في بداية العام الجاري، فإن البعض اعتبره بمثابة جرس إنذار ينبه لتأثير التنمر على حياة الضحايا.

وانتشر مؤخرًا فيديو لطفل يدعى "كيتون جونز" يتحدث مع والدته عن المضايقات التي يتعرض لها على يد زملائه، موضحًا "يسخرون من أنفي، ويصفونني بالقبيح. ويقولون لي أنني لا أمتلك أصدقاء".



وصل عدد مشاهدي الفيديو، الذي نشرته والدة الطفل عبر حسابها على موقع Facebook، إلى 22 مليون مشاهد. وتفاعل معه مجموعة من نجوم الصف الأول في هوليوود، معلنين تضامنهم الكامل مع كيتون جونز.

وكتب بطل سلسلة Star Wars، مارك هاميل، رسالة إلى الطفل عبر حسابه على موقع Twitter، يطلب منه ألا يهدر وقته في التساؤل حول سبب التنمر ولماذا يتصرف بعض الأشخاص بطريقة سخيفة؟ ذلك لأنهم يشعرون بالحزن ويعتقدون أن إيذاء الآخرين سوف يجعلهم أفضل.
وتابع: "في حقيقة الأمر هم لا يحبون أنفسهم، ويشعرون بالغيرة لأنك ذكي ووسيم، صديقك M H".




فيما طلب منه بطل سلسلة Captain America، كريس إيفانز، أن يبقى قويًا، واعدًا إياه أن الأمور ستصبح أفضل في المستقبل.

وأضاف إيفانز "ما رأيك في حضور العرض الخاص لأحدث أفلام the Avengers في لوس أنجلوس العام المقبل بصحبة والدتك؟".




ويبدو أن جميع أبطال فيلم Avengers: Infinity War سيحتفلون بالطفل ليلة العرض الخاص. فقد وجه الممثل مارك روفالو نفس الدعوة إلى كيتون، قائلاً: "هل تقبل أن تكون ضيفي في العرض الخاص؟ أعتقد أنك واحد من أروع الأطفال الذين رأيتهم في حياتي. أتشوق لمقابلتك شخصيًا، يا صديقي. تجاهل هؤلاء الأطفال الجهلاء، يوما ما في القريب العاجل سيشعرون بالغباء حيال ما فعلوه بك".




علقت المغنية كاتي بيري على الفيديو عبر حسابها على موقع Twitter، في كلمات مقتضبة، مؤكدة أن رسالة الطفل حطمت قلبها.

وطلبت المغنية البالغة من العمر 33 عامًا، من الجميع أن يكونوا لطفاء مع بعضهم البعض.




فيما بدأت المغنية ديمي لوفاتو، تغريدتها بالهشتاج المتداول لمساندة كيتون، ثم قالت له "عليك أنت تعرف أنك لست وحدك".

وأشارت إلى أن هناك العديد من الأشخاص تعرضوا لمثل هذه المواقف على مدار حياتهم، وبعد ذلك أصبحوا أقوى بكثير، مؤكدة أن كيتون سيكون واحدًا منهم.




اقرأ أيضًا:
فن 2017- فيديو يجمع أفضل لقطات سينما العالمية على مدار العام.. مختارات من 25 فيلما


قائمة Sight & Sound لأفضل 25 فيلمًا في 2017.. مسلسل أمريكي لأول مرة وهذه الحكايات تسيطر

أمل مجدي

12/11/2017 1:29:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"