بالفيديو- محمد عاطف: غير راضي عن تصوير كلمات أغنيتي "عندي ظروف" بهذه الطريقة

بالفيديو- محمد عاطف: غير راضي عن تصوير كلمات أغنيتي "عندي ظروف" بهذه الطريقة

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 17 نوفمبر 2017 - 22:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 نوفمبر 2017 - 22:40
شيما شيما
منذ طرح كليب "عندي ظروف" للمغنية شيما، وهي تشغل الوسط الفني مؤخرا، وجاءت تصريحات مؤلفها محمد عاطف ليوضح موقفه من الكليب.

قال محمد عاطف: "فوجئت بطريقة تصوير الأغنية التي كتبت كلماتها (عندي ظروف)، ومعترض بالتأكيد على طريقة التصوير والفكرة، ولا يحب أن يشاهد أفراد أسرته الفيديو، لأنه ليس شيئا مشرفا".

وتابع: "كلمات الأغنية عادية، وعلاقة الشاعر والملحن والموزع تنتهي بمجرد وصول الصوت ولا علاقة لهم بالفيديو".



يذكر أن ملحن الأغنية رامي جمال أيضا أكد أن دوره كملحن انتهى بمجرد بيعه للحن، ولا علاقة له بتصوير أي أغنية من ألحانه، كما أعلنت المغنية أنها لم تكن أن تثير كل هذا الجدل، وأن المخرج هو السبب في ذلك وأنها لم تكن على علم بكيف سيتم طرح الأغنية.

وكانت نقابة الموسيقيين أعلنت أنها سحبت تصريح العمل من شيما، مشيرة إلى أنها ليست عضو عامل بالنقابة وتحصل علي تصاريح عمل سنوية مؤقتة.

اقرأ أيضا

المنتج حسام بدران: "نيوجينيريشن" ليست منتجة لأغنية "عندي ظروف"

أحمد السعدني يسخر من تكريم مغنية "عندي ظروف"

مي جودة

11/17/2017 10:40:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"