8 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل "بين عالمين": طارق لطفي يكتشف حقيقة حادث ابنته "سلمى"

8 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل "بين عالمين": طارق لطفي يكتشف حقيقة حادث ابنته "سلمى"

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 16 أكتوبر 2017 - 10:8 | آخر تحديث: الأثنين ، 16 أكتوبر 2017 - 10:9
مسلسل "بين عالمين" مسلسل "بين عالمين"
عرضت قناة "CBC" مساء الأحد 15 أكتوبر، الحلقة الـ 15 من مسلسل "بين عالمين"، من بطولة طارق لطفي وهشام سليم، والمعروض بشكل حصري على شاشتها.

ويلخص FilFan.com أبرز ما جاء من أحداث في الحلقة، في النقاط التالية:

1) يواجه هشام سليم حازم سمير بخيانته مع زوجته فيدرا، ولكنه يوضح له طبيعة علاقتهما وأنه كان يكتفي بمكالمتها هاتفيا فقط.

2) يعترف هشام سليم لحازم سمير أن العقاب الذي اوقعه به في السابق وطرده من الشركة كان بسبب معرفته لخيانته مع زوجته.

3) يكتشف طارق لطفي دخول أحد موظفيه بالشركة لمكتبته الخاصة، ووضع "فايروس"، ويفقده جميع بيانات أجهزة الكمبيوتر.

4) يحاول طارق لطفي التعرف على الشخص الذي دخل المكتبة من خلال كاميرات المراقبة، ولكنه يفشل بسبب قدرته على الاختباء، لمعرفته بأماكن تواجدها.

5) يلتقي الموظف "فتحي" المسؤول عن إنشاء الكوبري أعلى الأرض المتنازع عليها مع طارق لطفي، ويخبره بمحاولة هشام سليم لتجنيده للعمل لصالحه.

6) تستعيد "سلمي" ابنه طارق لطفي ولقاء الخميسي وعيها، بعد فترة طويلة من الدخول في حالة إغماء، ولكنها لا تستطيع التحدث أو التعرف على والديها.

7) يتلقى طارق لطفي طلب تحقيق من النيابة العامة يخص ابنته "سلمي"، بعدما وُجهت لها والدة صديقتها "جانا" تهمة القتل الخطأ في حادث السيارة.

8) في نهاية الحلقة، يخبر ممثل النيابة طارق لطفي أن حادث السيارة التي تعرّضت ابنته "سلمي" له حدث بفعل فاعل، ولم يكن مجرد حادث عادي.

ويُعرض مسلسل "بين عالمين" من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، عبر شاشة قناة "CBC" في الساعة الثامنة مساء، فيما يُعرض على قناة "CBC دراما" في الساعة الحادية عشر مساء، وهو من بطولة طارق لطفي، ولقاء الخميسي، وهشام سليم، ودارين حداد، وحازم سمير، وفيدرا، وأمير صلاح الدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن مدحت، ومن إخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج تامر مرسي.

إقرأ أيضا

ملخص أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "بين عالمين" :""هشام سليم يواجه فيدرا بخيانتها له مع موظف بالشركة"

ملخص أحداث الحلقة الـ 13 من مسلسل "بين عالمين"- هشام سليم يتصالح مع صديق طارق لطفي لينتقم منه

رحيم ترك

10/16/2017 10:09:25 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"