مهرجان الجونة السينمائي- عمرو يوسف وكندة والفيشاوي في العرض الثاني لفيلم "القضية رقم 23" للمخرج زياد دويري

مهرجان الجونة السينمائي- عمرو يوسف وكندة والفيشاوي في العرض الثاني لفيلم "القضية رقم 23" للمخرج زياد دويري

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان الجونة السينمائي تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 سبتمبر 2017 - 18:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 سبتمبر 2017 - 18:13
مشهد من الفيلم مشهد من الفيلم
مهرجان الجونة السينمائي- عمرو يوسف وكندة والفيشاوي في العرض الثاني لفيلم "القضية رقم 23" للمخرج زياد دويري.

شهد العرض الثاني لفيلم "القضية رقم 23" للمخرج زياد دويري ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان "الجونة السينمائي" حضور عدد كبير من النجوم الذين حرصوا على مشاهدته.

ومن ضمن الحضور عمرو يوسف وكندة علوش وأحمد الفيشاوي والمخرج يسري نصر الله وأحمد مالك وكريم قاسم وسلمى أبو ضيف والمؤلف تامر حبيب.

وتدور أحداث الفيلم حول مشادة حادة تقع بين مسيحي لبناني ولاجئ فلسطيني مسلم مقيم في لبنان، ثم تتحول إلى قضية رأي عام وتقود الرجلين إلى مواجهة في المحكمة.

وعُرض فيلم "قضية رقم 23" ضمن فعاليات الدورة الـ 74 من مهرجان فينيسيا السينمائي، ونال تقييمات إيجابية من قبل العديد من المتخصصين، كما حاز بطله الفلسطيني كمال الباشا جائزة أفضل ممثل.

اقرأ أيضاً

"قضية رقم 23".. المحاكمة داخل الفيلم وخارجه

يسرا تعود للغناء في مهرجان الجونة السينمائي مع هذا المطرب الشاب

مي فهمي

9/27/2017 6:13:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"