دانييل كريج يعلن رسميا عودته لتجسيد "جيمس بوند"

دانييل كريج يعلن رسميا عودته لتجسيد "جيمس بوند"

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 أغسطس 2017 - 8:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 أغسطس 2017 - 8:39
دانييل كريج في شخصية "جيمس بوند" دانييل كريج في شخصية "جيمس بوند"
بعد تكهنات كثيرة خلال الأشهر الماضية، قطع النجم البريطاني دانييل كريج الشك باليقين، وأعلن رسميا عودته لتجسيد شخصية العميل السري "جيمس بوند" لمرة خامسة.

وجاء إعلان كريج عن عودته لشخصية "بوند"، أثناء استضافته في برنامج The Late Show من تقديم ستيفن كولبرت مساء الثلاثاء 15 أغسطس الجاري، عندما سأله الأخير عن موقفه من بطولة أحدث أفلام "جيمس بوند"، ليجيبه بكلمة واحدة هي: "نعم"، من دون ذكر أي تفاصيل أخري.




وكانت الحسابات الرسمية لـ "جيمس بوند" على Facebook وTwitter، أعلنا في شهر يوليو الماضي، أن أحدث أفلام "جيمس بوند" من بطولة دانييل كريج سيُطرح في السينمات حول العالم في 8 نوفمبر 2019.

وسيحمل الفيلم الجديد رقم 25 في أفلام "جيمس بوند"، بينما سيكون خامس وآخر أفلام دانييل كريج التي يجسّد فيها "بوند"، من بعد أفلام Casino Royale من إنتاج 2006، وQuantum of Solace من إنتاج 2009، وSkyfall من إنتاج 2012، وSpectre من إنتاج 2015.

وكان عدد من تقارير وسائل الإعلام الأجنبية، ذكرت أن دانييل كريج البالغ من العمر 49 عاما، تعاقد على فيلمين جديدين امتدادا لسلسلة الأفلام التي بدأها في عام 2006.

وذكرت صحيفة The Telegraph نقلا عن موقع The Sun، أن كريج استسلام لرغبة منتجة السلسلة، باربرا بروكولي، ووافق على العودة من جديد بعدما قال في وقت سابق، إنه يفضل قطع شرايينه على تقديم "جيمس بوند" مرة أخرى.

وقال مصدر من داخل الشركة المنتجة، رفض ذكر اسمه، "كان هناك الكثير من الأسماء المطروحة لتجسيد الشخصية الشهيرة، ولكن باربرا أصرت على التفاوض مع دانيال كريج، لأنه يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة، واستطاعت أفلامه تحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى العالم".

وتابع: "الصفقة قد انتهت تقريبا، وسيناريو الفيلم الأول أيضًا، والحقيقة أن إعادة إنتاج فيلم On Her Majesty's Secret Service تبدو فكرة مثيرة حقًا، ستكون نهاية رائعة لمسيرة كريج مع السلسلة".

طالع أيضا

ماذا لو أخرج كريستوفر نولان الفيلم الـ 25 لـ "جيمس بوند"؟ 5 توقعات (تخيّلي)

تعرف على موعد طرح أحدث أفلام سلسلة James Bond .. هذا مصير دانيال كريج

خالد طه

8/16/2017 8:39:33 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"