بالفيديو- أشرف عبد الباقي يتغيب عن حفل زفاف محمد أنور.. هذه رسالته له

بالفيديو- أشرف عبد الباقي يتغيب عن حفل زفاف محمد أنور.. هذه رسالته له

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 13 أغسطس 2017 - 23:45 | آخر تحديث: الأحد ، 13 أغسطس 2017 - 23:46
أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي
يحتفل الممثل الكوميدي محمد أنور نجم فريق "مسرح مصر"، بحفل زفافه مساء اليوم الأحد، على فتاة من خارج الوسط الفني تدعي "نوران"، وذلك بحضور زملائه من الفريق المسرحي والوسط الفني.

وحرص الفنان أشرف عبد الباقي على تقديم التهنئة لمحمد أنور وذلك نظرا لتغيبه عن حضور حفل الزفاف بسبب ظروف السفر، ونشر مقطع فيديو من حفل عقد القران، الذي تم في شهر أبريل الماضي.

وكتب أشرف عبد الباقي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، "ألف مبروك يا أنور..كان نفسي أكون معك في الزفاف. لكن الحمد لله حضرت كتب الكتاب..مبروووووووووووووك".





كان محمد أنور احتفل مساء السبت 29 إبريل الماضي، بعقد قرانه عل فتاة من خارج الوسط الفني تدعى نوران، وحضر الحفل الفنان أشرف عبد الباقي وأعضاء فرقة "مسرح مصر"، إلى جانب الممثل محمد إمام، وغيرهم من الفنانين.

جدير بالذكر أن الفنان أشرف عبد الباقي أعلن عن عرض "مسرح مصر" في مكتبة الإسكندرية أيام 2 و 3 و 4 و 5 سبتمبر، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أشرف عبد الباقي يعرض "مسرح مصر" بمكتبة الإسكندرية.. تعرّف على موعده


محمد أنور يحتفل بزفافه في هذا الموعد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"