بالفيديو- لهذا السبب لم يقف عمرو دياب على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية

بالفيديو- لهذا السبب لم يقف عمرو دياب على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 11:6 | آخر تحديث: الخميس ، 10 أغسطس 2017 - 11:6
عمرو دياب عمرو دياب
تحدثت رئيس دار الأوبرا المصرية، الدكتورة إيناس عبد الدايم عن مواصفات الفنانين الذين يقفون على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية.

وقالت إيناس في لقاء خاص مع برنامج "ابن مصر"، والُمذاع عبر قناة "المحور"، إن الفنان الذي يقف على مسرح دار الأوبرا المصرية لابد أن يكون فنان حقيقي.

وفسّرت كلامها بأن الفنان في بداية حياته ومسيرته يكون له خطوات كثيرة ويقف على مسارح كثيرة، ولكن الوصول إلى خشبة دار الأوبرا يشترط تقديم مستوى فني يتقبّله الجمهور.

وتابعت لتؤكد أن مفهوم النجومية مختلف الآن، وسريعا يصبح أي فنان نجم، ولكن الفنان الحقيقي هو الفنان الباحث عن الفن وليس الباحث عن النجومية، وليس كل فنان مشهور فنان حقيقي.

أما عن المطرب عمرو دياب، وعن أسباب أنه لم يقف حتى الآن على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية للغناء عليه، فأوضحت الدكتورة إيناس عبد الدايم السبب، وقالت إن عمرو دياب فنان رائع ومحبوب على مستوى العالم وفي مصر، ولكن نوعية فنه خاصة، ودار الأوبرا تهتم بالحفاظ على تراث ومستوى فني محدد من الممكن ألا يتماشى مع نوعية فن آخر.



على الجانب الآخر، ينتظر جمهور عمرو دياب طرح ألبومه الجديد، والذي يحمل اسم "معدي الناس".

ويعمل عمرو دياب حاليا على الانتهاء من تحضير النسخة "الماستر" لألبومه الجديد "معدي الناس" بشكل سريع، لكي تحصل عليه شركة "فودافون"، التي تملك حق تسويقه لصالح عملائها المشتركين في خدمة "عالم عمرو دياب".

ومن المتوقع أن يطرح الألبوم في منتصف الشهر الجاري عبر الخدمات الرقمية أولا، ولمدة لا تقل عن 10 أيام هي الفترة المقررة بين شركة "فودافون"، وشركة "ناي"، المالكة لألبوم عمرو دياب.

وكانت شركة "ناي" تعاقدت مع شركة "إيجبت لينكس"، لتتولى تسويق الألبوم رقميا، وهي التي نفذت حملة الدعاية الكبيرة الخاصة بالألبوم، وتعاقدت مع العديد من التطبيقات ليتم طرح الألبوم من خلالها أولا.

وحتى الآن، لم يتم الإعلان عن الشركة التي ستحصل على حقوق توزيعه في مراكز البيع والمتاجر الكبرى، والتي سيتم الكشف عنها قريبا، بعد انتهاء "ماستر" الألبوم بالكامل.

إقرأ أيضا:
هل يغني عمرو دياب باللهجة الخليجية؟
تأجيل ألبوم عمرو دياب بعد انضمام عمرو مصطفى وأيمن بهجت قمر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"