تعرف على تفاصيل ألبوم "معدي الناس" لعمرو دياب.. هذه أسماء الأغاني

تعرف على تفاصيل ألبوم "معدي الناس" لعمرو دياب.. هذه أسماء الأغاني

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 23:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 23:55
عمرو دياب عمرو دياب
بدأ العد التنازلي لطرح ألبوم الفنان عمرو دياب، ورغم أنه لم يتحدد موعد طرحه ولكنه أكد أنه قريبا.

كما نشرت الصفحة الرسمية لعمرو دياب ما يؤكد اقتراب طرح الألبوم وهو تفاصيل الألبوم.

وكما نشر FilFan.com منذ يومين أن عمرو دياب ضم في ألبومه الجديد أغنية تعاون فيها مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى، وكذلك تعاون مع الملحن عمرو مصطفى، وذلك بعد فترة طويلة من الانقطاع من التعامل معهم.

وأيضا كان FilFan.con انفرد بخبر عن تعاون عمرو دياب مع التركي آل شيخ.




ويعمل حاليا عمرو دياب على إنهاء تحضير ماستر ألبومه الجديد "معدي الناس" بشكل سريع لكي تحصل عليه شركة "فودافون" التي تملك حق تسويقه لصالح عملائها المشتركين في خدمة "عالم عمرو دياب".

ومن المتوقع أن يطرح الألبوم في منتصف الشهر الجاري عبر الخدمات الرقمية أولا، ولمدة لا تقل عن 10 أيام هي الفترة المقررة بين شركة "فودافون"، وشركة "ناي"، المالكة لألبوم عمرو دياب.

وكانت شركة "ناي" قد تعاقدت مع شركة "إيجبت لينكس"، لتتولى تسويق الألبوم رقميا وهي التي نفذت حملة الدعاية الكبيرة الخاصة بالألبوم، وتعاقدت مع العديد من التطبيقات ليتم طرح الألبوم من خلالها أولا.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن الشركة التي ستحصل على حقوق توزيعه في مراكز البيع والمتاجر الكبرى، والتي سيتم الكشف عنها قريبا، بعد انتهاء "ماستر" الألبوم بالكامل.

اقرأ أيضا

هل يغني عمرو دياب باللهجة الخليجية؟
تأجيل ألبوم عمرو دياب بعد انضمام عمرو مصطفى وأيمن بهجت قمر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"