"ليلى" في مسابقة مهرجان الاسكندرية السينمائي

"ليلى" في مسابقة مهرجان الاسكندرية السينمائي

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 18:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 23:9
فيلم ليلى فيلم ليلى
أعلنت إدارة مهرجان الاسكندرية لأفلام دول البحر المتوسط عن مشاركة الفيلم البوسني "ليلى" في مسابقة الأفلام القصيرة.

فيلم "ليلى" تم تصويره في العاصمة البوسنية، وتدور أحداثه في 22 دقيقة تبرز موضوعه الاجتماعي الرومانسي الذي يحكي عن "ليلى" الشابة التي تعيش مع والدها العجوز في سراييفو، وتعتنى به إلى أن تلتقى بـ"فيداد" ويقعا فى حب بعضهما، ويعرض عليها أن تنتقل للعيش معه، ولكنها فى حيرة بما يصلح لمستقبلها.

فيلم ليلى

وكان الفيلم قد عرض ضمن قسم Cinéfondation بمهرجان كان السينمائي في دورته الأخيرة، حيث كان عرضه الأول في الخامس والعشرين من مايو الماضي.

فيلم "ليلى" بطولة ليلى هادزيتش، فيداد تيرزيتش سلوبودان كاباكوفيتش، بينما قام بتصويره لورينزو فابرو ، بينما كتبه وأخرجه ستيجن بوما، وهو مخرج ألمانى يدرس بأكاديمية سرايفو للفيلم، ويعد "ليلى" فيلمه الثاني.

اقرأ أيضا

أبرز نقاط إجتماع الهيئة الإستشارية العليا لمهرجان الإسكندرية السينمائي.. العودة لوسط المدينة وعروض للشاطئ

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"