بالفيديو - دعاء صلاح ترد على منتقدي ظهورها حاملا: راعو ربنا

بالفيديو - دعاء صلاح ترد على منتقدي ظهورها حاملا: راعو ربنا

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 6 أغسطس 2017 - 14:20 | آخر تحديث: الأحد ، 6 أغسطس 2017 - 14:20
دعاء صلاح دعاء صلاح
وجهت مقدمة البرامج دعاء صلاح، الشكر إلى جمهور برنامجها "مع دودي"، الذين ساهموا في تحقيق نجاحه.

وطالبت دعاء صلاح مُنتقدي ظهورها حاملا على الهواء، في إحدى الحلقات، بمشاهدة الحلقة كاملة على موقع الفيديوهات YouTube، حتى يكون انتقادهم صحيح ومُفيد للمُتابعين في نهاية الأمر.

قالت "صلاح" خلال برنامجها "مع دودي" الذي يُبث عبر فضائية "النهار"، إن هناك عددًا من الأشخاص يحصلوا على مقاطع منفصلة من الحلقات، لإعادة نشرها مُجددًا بهدف الحصول على نسبة مشاهدات عالية، فضلًا عن تفاعل المُتابعين مع هذه الفيديوهات، مضيفة بقولها: "راعو ربنا".

أكدت أن جمهور البرنامج الحقيقي، يُدرك جيدًا طبيعة الحلقات، حيث إنها تُجسد مشهدًا تمثيليًا عن قضية ما في بداية الحلقة، ثم مُناقشتها مع الضيوف، موضحة أنها حريصة على تقديم محتوى يُفيد المرأة التي تهتم بتغيير حياتها نحو الأفضل وطرح حلول للمشكلات، فضلًا عن كيفية مواجهتها بإيجابية.

حرصت مُقدمة "مع دودي" على توجيه الشكر أيضًا إلى المواقع الإخبارية الالكترونية التي تناولت الموضوع دون تزييف، موجهة رسالة إلى المواقع التي وضعت عناوينًا "ساخنة" للأخبار المُتعلقة بهذه الحلقة، بقولها: "نراعي ربنا علشان حرام".




اقرأ أيضاً

نقابة الإعلاميين تطالب يإيقاف ريهام سعيد ودعاء صلاح لمدة ثلاثة أشهر.. ترسل إنذارًا لهؤلاء

بالفيديو- دعاء صلاح تعرض تجربتها في الوقوف ساعتين بالشارع.. 150 معاكسة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"