بالفيديو- دعاء صلاح تعرض تجربتها في الوقوف ساعتين بالشارع.. 150 معاكسة

بالفيديو- دعاء صلاح تعرض تجربتها في الوقوف ساعتين بالشارع.. 150 معاكسة

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 21 أبريل 2017 - 21:21 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 أبريل 2017 - 21:21
دعاء صلاح دعاء صلاح
تواصل الإعلامية دعاء صلاح تقديمها لسلبيات المجتمع المصري بشكل كوميدي من خلال برنامجها "مع دودي" الذي يذاع كل جمعة على قناة "النهار".

حيث ناقشت اليوم قضية التحرش والمعاكسة للمرأة، من خلال تواجدها لمدة ساعتين في أحد شوارع العاصمة المصرية ورصدت كاميرا البرنامج خلال تلك المدة طريقة المعاكسة والتحرش اللفظي الذي طالها.

ووصل إلى 150 شخص في ساعتين رغم أنها لم تكن ترتدي مثلما يقال أو يبرر البعض في تلك الحالات ملابس مثيرة.



وكانت دعاء صلاح أثارت الجدل في فترة سابقة بعدما ظهرت في إحدى حلقات برنامجها "دودي شو" و هي في "بانيو" مغطى برغاوي الصابون مرتدية نظارتها، لتكون أول مذيعة تقدم برنامجها بهذا الشكل.

اعتادت دعاء صلاح أن تفعل أمورا غريبة في برنامجها ومثيرة للجدل، لكنها تؤكد أنها لا تفعل ذلك من فراغ بل تهدف إلى إيصال مضمون هادف ومحترم بطريقة جذابة وغير تقليدية، وكانت بررت ظهورها بذلك الشكل لتدعو جمهورها ألا يحكم على الأمور من شكلها الخارجي وألا يتسرع في إصدار أحكامه، وهى الآفة التي يعانى منها مجتمعنا حاليا، حيث يظهر مع مرور الوقت من الحلقة أن البانيو ورغاوى الصابون أيضا ليست حقيقية، وأنها ترتدى ملابسها كاملة، لتثبت أن الحكم على مظاهر الأشياء ليس حكما دقيقا. وقدمت دعاء صلاح شكلًا جديدًا في البرامج المصرية الشبابية بأفكار غريبة وغير تقليدية.

اقرأ أيضا

دعاء صلاح تنتظر عرض برنامجها "مع دودي" نهاية فبراير

كلمات متعلقة دعاء صلاح
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"