خاص-محمد عبد الرحمن: هيفاء وهبي تظهر في مشهد واحد في فيلم "خير وبركة"..ومفاجأة للجمهور

خاص-محمد عبد الرحمن: هيفاء وهبي تظهر في مشهد واحد في فيلم "خير وبركة"..ومفاجأة للجمهور

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 4 أغسطس 2017 - 22:7 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 أغسطس 2017 - 22:7
محمد عبد الرحمن محمد عبد الرحمن
ينتظر الفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن، نجم مصر مسرح عرض فيلمه السينمائي الجديد "خير وبركة" المشارك في بطولته مع علي ربيع، ومن المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المبارك، وكان طرح الملصق الدعائي للعمل مؤخرا وظهر فيه الثنائي وهم يحملون صورة هيفاء وهبي.

قال محمد عبد الرحمن لـ FilFan.com إن الفنانة هيفاء وهبي تظهر كضيفة شرف خلال أحداث الفيلم، حيث تظهر من خلال مشهد واحد مؤثر ضمن أحداث العمل وهو بمثابة مفاجأة للجمهور، ولذلك ظهرت على الملصق الدعائي الأول للعمل.

وكشف محمد عبد الرحمن عن ملصق دعائي جديد قائلا: "الملصق الدعائي الذي طرح مؤخرا وظهرت من خلاله مع على ربيع فقط ليس النهائي، وهناك ملصق جديد رسمي سيتم طرحه قريبا يضم جميع الأبطال المشاركين بالعمل".

وعن سبب تأجيل عرض الفيلم لموسم عيد الأضحى، بعدما كان من المقرر طرحه في عيد الفطر الماضي قال: "السبب في تأجيل طرح الفيلم يعود إلى عامل الوقت حيث لم ننتهي من تصوير بعض المشاهد خلال شهر رمضان بسبب انشغالنا في التحضير لعروض الموسم الجديد من (مسرح مصر)، وكذلك انشغال بعض الفنانين بتصوير أعمالهم الدرامية خلال رمضان، لذلك وجدنا أنه من الأفضل تأجيل طرحه لعيد الأضحى المبارك".

وأنهي محمد عبد الرحمن حديثه أنه يتمنى أن يحقق العمل نجاح ويكون عند حسن ظن الجمهور به كما تعودوا منهم في تقديم أعمال كوميدية راقية وهادفة، تناسب جميع أفراد الأسرة والأطفال ولا تتضمن عبارات خارجة أو إسفاف.

فيلم "خير وبركة" من بطولة محمد عبد الرحمن، وعلي ربيع، ويعد العمل الثاني الذي يجمعهما سويا بعد تقديمهما للمسلسل الكوميدي "صد رد" في رمضان قبل الماضي، ويشاركهم في العمل مي سليم، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفي، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، من إخراج سامح عبد العزيز.


اقرأ أيضا

صورة- هيفاء وهبي في كواليس فيلم "خير وبركة"


خاص- محمد عبد الرحمن يكشف لـ"في الفن" تفاصيل فيلم "خير وبركة"

خاص- محمد عبد الرحمن يكشف تفاصيل المسلسل الكوميدي "ولاد التيتا" مع ويزو وكريم عفيفي


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"