4 أسباب تحدى بها فيلم The Emoji Movie آراء النقاد

4 أسباب تحدى بها فيلم The Emoji Movie آراء النقاد

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 أغسطس 2017 - 21:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 أغسطس 2017 - 21:8
The Emoji Movie The Emoji Movie
على الرغم من الانتقادات الحادة التي تعرض لها فيلم الرسوم المتحركة The Emoji Movie منذ صدوره نهاية الشهر الماضي، وحصوله على تقييمات منخفضة على مواقع Rotten Tomatoes و IMDb، إلا أنه استطاع تحقيق نجاحا ملحوظا في شباك التذاكر، والوصول للمركز الثاني في سباق الإيرادات الأمريكية بعد تحقيقه نحو 25 مليون و650 ألف دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول عالم يملك كل رمز تعبيري فيه وجه وحيد فقط، عدا "جين" الرمز التعبيري الذي لديه أكثر من وجه وتعبير على عكس الجميع.



وساهمت عدة عوامل في نجاح الفيلم الذي تبلغ ميزانيته نحو 50 مليون دولار في مواجهة تلك الانتقادات، وبخاصة بين المراهقين والأطفال ويرصد لكم موقع FilFan.com أبرز الأسباب التي ساهمت في نجاحه بهذا الشكل.

1) الأطفال لا يولون اهتماما للنقاد

على الرغم من الانتقادات الحادة الموجهة للفيلم من قبل النقاد وحصوله على تقييمات منخفضة للغاية إلا أن الفيلم موجه لفئة عمرية معينة تشمل المراهقين الأطفال لذا لم تكن آراء النقاد قادرة على التأثير سلبا حول مشاهدتهم الفيلم، ونال الفيلم تقييمات مرتفعة من قبل الجمهور الأصغر سنا عبر عدة استطلاعات رأي.

2) الدعاية القوية من الشركة المنتجة

ايموجي

حقق فيلم The Emoji Movie نجاحا ملحوظ بين جمهور المراهقين بسبب الجهود الكبيرة المبذولة من قبل شركة Sony في ترويج الفيلم وتوجيهه لتلك الفئة من الجمهور كما هو الحال مع أفلام أخرى مثل Baby Driver الذي تم تسويقه عبر الإنترنت من خلال موقع Amazon، وبهذا تضمن الشركة أن يصل الفيلم إلى أكبر جمهور ممكن.

3) فريق عمل الفيلم

ساهم فريق عمل الفيلم في نجاحه وسط الفئات العمرية الأصغر سنا، إذ يضم المغنية الأمريكية كريستينا أجيليرا والممثل جيك. ت.أوستن ممن بدأوا رحلتهم الفنية عبر قنوات ديزني من خلال برنامج Wizards of Waverly Place.

ايموجي

4) ميعاد طرح الفيلم

في الوقت الذي استمتع فيه الجمهور الأكبر سنا بأفلام مثل War for the Planet of the Apes، و Dunkirk التي طرحت على مدار الأسابيع الماضية، كان آخر فيلم عائلي طرح بدور العرض هو فيلم Despicable Me 3 قبل 5 أسابيع، لذا تطلع المراهقين والأطفال لرؤية فيلم عائلي جديد قبل العودة للمدارس فكان فيلم The Emoji Movie هو الخيار المناسب لهم.

اقرأ أيضا

فيلم The Emoji Movie.. عندما ينتقل " الإيموجي" من الهاتف إلى شاشة السينما

الإيرادات الأمريكية- فيلم Dunkirk يحافظ على الصدارة وThe Emoji Movie يتحدى التقييمات المنخفضة!

كلمات متعلقة the emoji movie
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"