الإيرادات الأمريكية- فيلم Dunkirk يحافظ على الصدارة وThe Emoji Movie يتحدى التقييمات المنخفضة!

الإيرادات الأمريكية- فيلم Dunkirk يحافظ على الصدارة وThe Emoji Movie يتحدى التقييمات المنخفضة!

أمل مجدي | في قوائم،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 31 يوليو 2017 - 13:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 31 يوليو 2017 - 13:41
الإيرادات الأمريكية الإيرادات الأمريكية
شهد الأسبوع الأخير من شهر يوليو، صدور فيلمين جديدين نجحا في شغل المراكز الأولى في قائمة الإيرادات الأمريكية، وهما The Emoji Movie، وAtomic Blonde.

وخرج من قائمة الأفلام المتصدرة؛ فيلم War for the Planet of the Apes بعدما هبط إلى المركز السادس في أسبوع عرضه الثالث، وفيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 3 الذي احتل المرتبة السابعة في أسبوع عرضه الخامس.

وجاء في المركز الثامن فيلم الخيال العلمي والقصص المصورة Valerian and the City of a Thousand Planets، وكان المركز التاسع من نصيب فيلم الحركة والإثارة Baby Driver، واحتل فيلم Wonder Woman المركز العاشر بالقائمة.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات السينما الأمريكية، وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

1- Dunkirk

تمكن الفيلم الحربي من الحفاظ على مكانته وتصدر قائمة الـBox Office للأسبوع الثاني على التوالي، وذلك بعد تحقيقه 28 مليون و130 ألف دولار، وتقدر إجمالي إيراداته عالميًا بـ 234 مليون و136 ألف دولار.

تدور الأحداث في فترة الحرب العالمية الثانية، حول عملية إخلاء ملحمية لجنود جيوش الحلفاء بعدما تمت محاصرتهم بواسطة الجيش النازي في شواطئ دونكيرك الفرنسية.



2- The Emoji Movie

رغم الانتقادات الحادة التي نالها فيلم الرسوم المتحركة، وحصوله على 8% على موقع Rotten Tomatoes، إلا أنه استطاع شغل المركز الثاني في سباق الإيرادات، بعدما حقق 25 مليون و650 ألف دولار في أول أسابيع عرضه.

تركز القصة على عالم يملك كل رمز تعبيري فيه وجه وحيد فقط، عدا "جين" الرمز التعبيري الذي لديه أكثر من وجه وتعبير على عكس الجميع.



3- Girls Trip

للأسبوع الثاني، يتمكن فيلم Girls Trip من الحصول على مركز متقدم في شباك التذاكر الأمريكي، يؤكد من خلاله أن نجاحه لم يكن من قبيل الصدفة. وحقق هذا الأسبوع 20 مليون و85 ألف دولار، وتقدر إجمالي الإيرادات بـ 67 مليون و524 ألف دولار. وتجدر الإشارة، إلى أن ميزانية الفيلم بلغت 19 مليون دولار فقط.

تدور الأحداث حول 4 صديقات يتوجهن إلى رحلة لحضور مهرجان موسيقي في نيو أورليانز. وهناك يبدأن في اكتشاف جوانب جديدة في شخصياتهن ويستمتعان معًا بالمغامرات والرقص وأحاديث الحب والصداقة.



4-Atomic Blonde

حقق فيلم الممثلة تشارلز ثيرون 18 مليون و554 ألف دولار، في أول أيام عرضه. وتقدر إجمالي إيراداته عالميًا بـ24 مليون و497 ألف دولار.

تدور أحداث الفيلم حول عميلة بريطانية سرية تدعى "لورين بروتون"، تُرسل إلى برلين للتحقيق في حوادث القتل المتكررة التي يتعرض لها عملاء جهاز MI6 "وكالة المخابرات الخارجية البريطانية"، وذلك بالتزامن مع سقوط حائط برلين، فتخوض معارك قتالية كي تنجز تلك المهمة الصعبة.



5- Spider-Man: Homecoming

في رابع أسابيع عرضه، تراجع فيلم القصص المصورة المنتج من قبل شركة Marvel، وحصل على 13 مليون و450 ألف دولار. وتقدر إجمالي إيراداته بـ633 مليون و756 ألف دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول بيتر باركر، الطالب في المدرسة الثانوية، الذي يقع على عاتقه مسئولية أكبر كونه بطل من أبطال العالم الخارقين.

ويعد البريطاني توم هولاند، ثالث ممثل يقوم بشخصية "بيتر باركر/سبايدرمان" بعد الأمريكي توبي ماجواير والبريطاني أندرو جارفيلد.



اقرأ أيضًا:
شاهد- أبرز الإعلانات الدعائية الجديدة خلال مؤتمر Comic-Con.. شركتا Marvel وDC في مواجهة نوفمبر المقبل


للمرة الثالثة- لماذا يضع توم هاردي قناعا على وجهه في فيلم Dunkirk؟ المخرج كريستوفر نولان يكشف السبب

كلمات متعلقة dunkirk the emoji movie
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"