أفلام شهر أغسطس- 14 فيلمًا في دور العرض العالمية.. كوميديا ريان رينولدز في مواجهة رعب أنابيل ومغامرات دانيال كريج

أفلام شهر أغسطس- 14 فيلمًا في دور العرض العالمية.. كوميديا ريان رينولدز في مواجهة رعب أنابيل ومغامرات دانيال كريج

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 31 يوليو 2017 - 20:52 | آخر تحديث: الأثنين ، 31 يوليو 2017 - 20:52
أفلام شهر أغسطس أفلام شهر أغسطس
يشهد شهر أغسطس، صدور عدد من الأفلام الأمريكية التي ينتظرها محبو ومتابعو السينما العالمية، منها الدرامي والخيال العلمي والكوميدي إلى جانب الحركة والإثارة.

ويرصد موقع FilFan.comأهم الأفلام المقرر بدء عرضها خلال هذا الشهر، وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB.

يوم 4 أغسطس:

-The Dark Tower

يجتمع الممثل الحاصل على جائزة الأوسكار ماثيو ماكونهي مع الممثل إدريس ألبا في فيلم خيال علمي، مأخوذ عن سلسلة من ثمانية كتب ألفها الكاتب الأمريكي ستيفن كينج.

تدور الأحداث حول مقاتل يدعى "رولاند ديسشاين"، يدخل في معركة مع "والتر أوديم" الرجل المتشح بالسواد، من أجل منعه من إسقاط برج الظلام، الذي يوحد العالم كله.



-Detroit

تدور الأحداث حول مدينة ديترويت في عام 1967، التي شهدت واحدة من أبرز الانتفاضات العرقية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية. تتبع القصة أعمال الشغب التي وقعت آنذاك، وتسببت في مقتل وإصابة عدد من الأشخاص أصحاب البشرة الملونة.



-Kidnap

تنطلق القصة في إطار سلسلة لا تتوقف من مشاهد الحركة والإثارة، حول أم تدعى "كارلا ديسون" يتعرض ابنها للخطف، وتحاول بكل الطرق الممكنة استعادته آمنًا مرة أخرى.



-Fun Mom Dinner

في إطار الكوميديا، تدور الأحداث حول أربع أمهات لديهن أطفال في مرحلة ما قبل المدرسة. يقررن الاجتماع معًا لقضاء حفلة عشاء بريئة، ولكن الليلة تتخذ منعطفًا آخر غير متوقع بالمرة.



يوم 11 أغسطس:

-Annabelle: Creation

تعود الدمية أنابيل من جديد في فيلم رعب يحمل اسم Annabelle: Creation، تدور أحداثه حول صانع دمى وزوجته تتعرض ابنتهما الصغيرة للموت في حادث مأسوي، وبعد مرور عدة سنوات، يستقبلان عدد من الفتيات اليتيمات وراهبة ليقمن في منزلهما. لكن مع الوقت، يصبح هدف الدمية أنابيل الاستحواذ عليهن وعلى حياتهن.

يشار إلى أن أول ظهور للدمية أنابيل كان ضمن أحداث الجزء الأول من فيلم The Conjuring، في عام 2013، ثم تقرر تحويل هذه الدمية لقصة منفصلة في فيلم Annabelle الصادر عام 2014، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وإيرادات تصل إلى 256 مليون دولار عالميا.



- The Glass Castle

يعد هذا الفيلم الدرامي من بين الأفلام المنتظرة خلال شهر أغسطس، وذلك لأنه يضم مجموعة من ممثلي الصف الأول من بينهم ناعومي واتس، وبري لارسون، وودي هارلسون، إلى جانب أنه يتناول السيرة الذاتية للكاتبة الأمريكية جانيت والز.

يركز الفيلم المأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم، على الجانب الشخصي من حياتها، وتحديدًا على نشأتها وسط عائلة فقيرة تتكون من والدتها الفنانة غريبة الأطوار، ووالدها السكير الذي يتميز بقدرته على رواية القصص السحرية ليصرف ذهن أولاده عن أوضاعهم السيئة.



- Nut Job 2

ينطلق الجزء الثاني من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة، في النصف الأول من شهر أغسطس. وتدور أحداثه حول "سورلي"، الذي يحاول برفقة أصدقائه التصدي لعمدة المدينة، ومنعه من تدمير منزلهم وإحلاله بحديقة ترفيهية.



-Ingrid Goes West

يتطرق الفيلم الكوميدي، إلى انعزال البعض عن الحياة الواقعية واللجوء إلى المجتمع الافتراضي. إذ تتبع الأحداث فتاة تدعى "إنجريد ثوربرن"، تصبح مهووسة بمتابعة مواقع التواصل ومراقبة حسابات مَن تُعجَب بهم لدرجة أنها تنتقل إلى مدينة لوس أنجلوس، لتكون بجانب أحد المشاهير.



يوم 18 أغسطس:

-The Hitman's Bodyguard

يجتمع بطل فيلم Deadpool ريان رينولدز، مع الممثل الأمريكي صامويل إل جاكسون، في فيلم كوميدي تسيطر عليه أجواء الحركة والإثارة.

تدور أحداث الفيلم حول أفضل حارس شخصي في العالم، والذي يتم تكليفه بحراسة قاتل محترف، نظرًا لأنه مطلوب للإدلاء بشهادته أمام محكمة العدل الدولية. يصبح على الاثنين أن ينحيا خلافتهما جانبًا، وأن يعملا معًا من أجل الوصول إلى المحكمة في الوقت المحدد.



-Logan Lucky

بعد غياب عامين عن شاشة السينما، يعود الممثل دانيل كريج في فيلم جديد يضم تشانينج تاتوم، وسيث ماكفرلين، وأدم درايفر. تركز الأحداث على شقيقين يحاولان تنفيذ عملية سرقة، خلال سباق ناسكار، المقام في ولاية كارولينا الشمالية.



-يوم 25 أغسطس:

- Polaroid

أحداث فيلم الرعب تركز على طالبة تدعى "بيرد فليتش"، تعثر على كاميرا بولارويد قيمة، ولكنها تكتشف أن كل من تلتقط هذه الكاميرا صورته تلحق به نهاية مأساوية.



-All Saints

تستند أحداث الفيلم على قصة حقيقية، حول البائع "مايكل سبارلوك"، الذي تحول إلى قس، ولكنه يتلقى أمرًا بإغلاق الكنيسة. فيتحالف مع مجموعة من اللاجئين من جنوب شرق آسيا، يخاطرون بكل شيء في سبيل صنع مستقبل ينقذ الجميع.



- Tulip Fever

تتبع أحداث الفيلم الدرامي المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، العلاقة بين رسام شاب وامرأة متزوجة، في أمستردام إبان القرن السابع عشر. حيث يٌكلف برسم لوحة لها خلال فترة الهوس بنبات التوليب وتطور العلاقة مع مرور الوقت.



يوم 30 أغسطس:

-Leap!

في نهاية الشهر، يبدأ عرض فيلم الرسوم المتحركة الذي تدور أحداثه في فرنسا، ويتتبع قصة حياة فتاة يتيمة تحلم بأن تصبح راقصة باليه، فتغادر بلدتها الريفية إلى العاصمة باريس، وهناك تتمكن من أن تصبح طالبة في مسرح الأوبرا الكبير.



اقرأ أيضًا:
الإيرادات الأمريكية- فيلم Dunkirk يحافظ على الصدارة وThe Emoji Movie يتحدى التقييمات المنخفضة!


أنجلينا جولي ترد على مهاجمي فيلمها الجديد: الادعاءات كاذبة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"