بالصور- ناهد السباعي تستمتع بإجازتها بصحبة غادة عادل

بالصور- ناهد السباعي تستمتع بإجازتها بصحبة غادة عادل

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 10:53 | آخر تحديث: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 10:53
ناهد السباعي ناهد السباعي
يقضي أغلب النجوم إجازاتهم هذا العام على الشواطئ المصرية، وتشاء الصدفة أن يجتمعون في مكان واحد، ويحرصون على التواجد سويا والاستمتاع بوقتهم معا.

واختارت الممثلة ناهد السباعي الجونة لتستمتع بإجازتها، وتبتعد عن حر المدينة وزحامها، وهناك التقت بالممثلة غادة عادل، والتي كانت مدينة الجونة اختيارها هي أيضا.

وشاركت ناهد السباعي جمهورها بصور طريفة لها مع غادة، والتي تظهر فيها بـ "لوك" جديد، بعد أن غيّرت لون شعرها إلى الأصفر، كما وضعت شعرا مستعار طويل ومجعّد.

#ناهد_السباعي #nahedelsebai #gouna❤️

A post shared by Nahed Elsebai (@nahedelsebai) on




#nahedelsebai #gouna #summertime #ناهد_السباعى

A post shared by Nahed Elsebai (@nahedelsebai) on




وكانت آخر الأعمال الفنية المعروضة لناهد السباعي الجزء الرابع والأخير من مسلسل "هبة رجل الغراب"، والذي حقق نجاحا ملحوظا، ويشارك في بطولتة أحمد فريد، ومي فخري، وهبة عبد العزيز، ومحمد سليمان.

إقرأ أيضا:
صورة- ناهد السباعي تؤدي العمرة مع والدتها
حوار في الفن- ناهد السباعي بعد نجاحها مع هبة: لم أفكر في الانسحاب من "رجل الغراب".. أعرف لماذا هاجموني في البداية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"