حوار في الفن- ناهد السباعي بعد نجاحها مع هبة: لم أفكر في الانسحاب من "رجل الغراب".. أعرف لماذا هاجموني في البداية

حوار في الفن- ناهد السباعي بعد نجاحها مع هبة: لم أفكر في الانسحاب من "رجل الغراب".. أعرف لماذا هاجموني في البداية

خاص FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 15:25 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 15:25
ناهد السباعي في "هبة رجل الغراب" ناهد السباعي في "هبة رجل الغراب"
نجحت الممثلة ناهد السباعي في التحدي الذي خاضته مع الجزأين الثالث والرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب" الذي انتهت حلقاته أمس الثلاثاء على قناة CBC.

حققت ناهد السباعي نجاحا غير عاديا مع باقي فريق العمل، رغم أنها في البداية تعرضت لانتقادات كثيرة وهجوم شديد، لأن الجمهور لم يتقبل في البداية أن تكون هناك ممثلة بديلة لإيمي سمير غانم التي قامت ببطولة الجزأين الأول والثاني من المسلسل.

عن هذه اللحظات الصعبة والتي تحولت إلى نجاح تتحدث ناهد السباعي لـ FilFan في السطور التالية:

- لم أفكر لحظة في الانسحاب من "هبة رجل الغراب" أبدا، أنا أخذت الموضوع تحدي بيني وبين نفسي، وهدفي اقناع الجمهور بالدور الذى أجسده في المسلسل والشخصية الجديدة علي تماما خصوصا وأن الجمهور كان تعود على أداء معين وشخصية معينة، مثلما أقنعت الجمهور بأدواري في "حرام الجسد" و"سجن النسا"، وفضلت عندما أقدم الدور بعد ايمي سمير غانم أن أقدمه بطريقتي أنا ولم أقلدها وهو ما أزعج البعض ورحب به أخرون.

- شاهدت بعض حلقات للنسخة الأمريكية من المسلسل، لكي أجسد الشخصية بطريقتي أنا وأتقن الدور ليخرج مثلما خرج بهذا الشكل.

- شخصية "هبة" أثرت علي جدا، وأجبرتني على أن أفكر فى تقديم أعمال تكون للأطفال والأسرة فى الفترة المقبلة، وأتمنى أن أجد سيناريوهات خفيفة، وشخصية "هبة" شجعتني لأخوض تلك التجارب.

- أقول للجمهور الذي انتقد العمل فى بداية العرض، أنني أدرك تماما أن هذا الأمر طبيعي لأنهم تعودوا على أبطال معينين فى العمل وحبهم للعمل بالأبطال المشاركين فيه، لذلك لا ألوم أحد على ذلك لأنه أمر طبيعي أن يكون هناك هجوم وبعض الإنتقادات، فهذا الأمر ليس غريبا، ولا أنكر أنها أثرت علي فى بداية الأمر لذلك أخذت الموضوع بتحدي كبير بينى وبين نفسي لأثبت العكس، والحمد لله العمل نجح نجاحا غير عاديا.

- نفسي أقدم كوميدي مرة أخرى، وأتمنى أن أجد السيناريو المناسب لكي أقدم الشخصية الكوميدية بشكل جديد ومختلف، وبالمناسبة مسلسل "هبة رجل الغراب" لم يكن كوميدي بينما هو مسلسل لايت خفيف.

- والدتي أكثر شخص ساندني ووقف بجواري فى هذه التجربة. ربنا يخليها لى ودائما تساندني فهي أكثر شخص ساندني فى تجربة "هبة رجل الغراب".

اقرأ أيضا
10 معلومات عن "عبد العزيز النجار" والد "هبة رجل الغراب".. بدايته في الثمانينيات وهذه المدينة يعشقها

أبرز 11 تصريحا لـ ناهد السباعي مع منى الشاذلي- تبكي في كواليس "هبة رجل الغراب" بسبب شعورها بأنها مكروهة من الجميع.. وهذا الموقف لا تنساه

صورة- هبة رجل الغراب مع أدهم في شهر العسل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"