حوار (في الفن) يسرا: هذه أصعب مشاهدي في "الحساب يجمع".. وتحدثت مع حميد الشاعري لأعود للغناء ولكن

حوار (في الفن) يسرا: هذه أصعب مشاهدي في "الحساب يجمع".. وتحدثت مع حميد الشاعري لأعود للغناء ولكن

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 يوليو 2017 - 20:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 يوليو 2017 - 20:51
يسرا يسرا
تعيش الممثلة يسرا حالة من السعادة بعد نجاح مسلسلها الأخير "الحساب يجمع" خاصة وأنها راهنت على نجاحه بعد المجهود الكبير الذي بذلته في التصوير خاصة وأنه استمر لليلة الأخيرة من رمضان.

يسرا اعتادت في السنوات الأخيرة على تقديم أعمال فنية درامية تليفزيونية متميزة، ونجحت من خلال هذه المسلسلات في تقديم موضوعات مختلفة وجريئة، ونجحت في حصد جماهيرية كبيرة بين المشاهدين ومفاجأتهم بشكل أساسي.


ولذلك أجرى موقع FilFan.com حوارا مع يسرا تحدثت فيه عن كواليس تحضيرها لشخصية "نعيمة" في مسلسل "الحساب يجمع"، وأصعب المشاهد في المسلسل، والعديد من الأمور الأخرى.


هل تتابعين ما حدث من اشتباكات بين الشرطة وسكان جزيرة الوراق بعدما أنهيتي تصوير مسلسلك "الحساب يجمع" هناك؟
لا، مسلسلي لم يتم تصويره في جزيرة الوراق، بل في الوراق نفسها وهي على الجهة المقابلة من مكان الأحداث، وهناك فرق بين الاثنين، وأيضا أثناء تصويرنا للمسلسل هناك كانت الإشغالات الغير مرخصة يتم هدمها.

ماذا كانت تقصد "نعيمة" في "الحساب يجمع" بجملتها "كلنا خدامين لقمة العيش"؟
هذه الجملة حقيقية، سواء كنت تعمل سفير أو وزير أو عامل نظافة في الشارع، فالكل يخدم لقمة عيشه، وإن توقف عن احترام لقمة عيشه لن تحترمه هي كذلك، واليوم الذي سيشعر فيه الإنسان بالخجل من عمله، سيتركه هذا العمل قبل أن يتخذ هو هذا القرار.

هل عايشت أي خادمة مثل "نعيمة" في حياتك؟
المساعدات لي يعملون معي منذ 30 عاما تقريبا، ولم أر منهن أي شيء يخجلن منه، كل ما أشعر به هو شقائهن وحرمانهن وتعبهن، واستفدت من رسم الشكل الخارجي لـ"نعيمة" من "سعدية" التي تعمل معي.

ما الصعوبات التي واجهتك بسبب بدء تصوير المسلسل وهناك حلقتين فقط منه جاهزتين فقط
هذه ليست المرة الأولى التي أقوم بذلك، فسبق في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" وكان المسلسل لم ينته كتابته، ولكن هذه فرصة جيدة لقياس نجاح المسلسل والتعديل فيه، كما سمح لنا بزيادة دور كل من بوسي وكريم فهمي اللذان أثبتا نجاحهما في المسلسل وكذلك إيمان العاصي، وأنا من طالبت بزيادة مساحة دورهما.

كريم فهمي عندما رأيته في أول يوم تصوير لم أتعرف عليه بسبب ثيابه وشاربه، فوجدت أمامي "كرم"، وكذلك بوسي، ففي أول يوم تصوير دخلت الموقع وكانت تدير ظهرها لي وعندما سألت من هذه فوجئت أنها بوسي، وقلت لهم أنها ستحقق نجاحا باهرا هذا العام، وقد كان.

كما أود الإشادة بستايلست المسلسل مي جلال التي رسمت تفاصيل أزياء الشخصيات بدقة.

أرى أن الجميع عليه أن يشيد بتجربة بدء التصوير والمسلسل لم تكتمل حلقته بعد.

ما أصعب المشاهد التي واجهتك أثناء التصوير؟
مشهد صفعي لإيمان العاصي على وجهها، كنت أريد ألا نعيد المشهد أكثر من مرة، فصفعتها بقوة حقيقية، وبعدما بكيت واعتذرت منها، ولكنها طمأنتني أن هذه الصفعة ساعدتها على تقديم المشهد بشكل أفضل.

وكذلك المشهد الذي أخبرني فيه كريم فهمي أن ابنتي تسير في طريق خاطئ وأنه قتلها، وأخبرت هاني خليفة المخرج ولمدير التصوير أحمد عبدالعزيز، أنني ساتحرك من نقطة لأخرى ولكن لن أركز في أكثر من ذلك، وأنني لا أعرف كيف سأقوم بالمشهد، وطلبت أن نأخذه من المرة الأولى، وكان أخر مشهد لي في المسلسل وصورناه يوم 29 رمضان، وفعلا أصيبت أحبالي الصوتية لمدة ست أيام بعدها.
كما كنت أشفق على الفتيات من مشاهد ضرب كريم فهمي للفتيات، فهو يضربهم بجد!

أثناء المسلسل قدمتي أغنية، ما هي؟
هذه الأغنية كانت إحدى المربيات لي تغنيها منذ أن كان عمري 12 عاما، وكانت تغنيها وهي تبكي لحنينها لأهلها الذين كانت تخشى أن تأخذها دنيتها الجديدة وعملها بالبيوت منهم، حكيت الموقف لهاني وسمع الأغنية، ووجدته يقول لي لابد أن تغنيها وأنتي تمشطين شعر ابنتك.

وهل هذا تمهيدا لعودتك للغناء؟
تحدثت كثيرا مع حميد الشاعري عن تقديم عمل غنائي، وآخر مرة كانت منذ أسبوع، ولكن دوما ننشغل ولا يخرج الأمر عن ذلك ولكن ننوي تقديم عمل يجمعنا.

كان هناك الكثير من التجارب الغنائية لي ولكنها لن ترى النور، سجلت بالفعل 10 أغاني مع محمد منير وهي ملك للراحل حسين الإمام في نية لتقديم فيلم موسيقي، يعتمد حواره على الغناء، ومن بينهم أغنية "جت الحرارة"، وكان من المفترض أن يخرجه خيري بشارة.

وماذا عن السينما؟
هناك فكرة فيلم جديد يجمعني بظافر العالمي الذي أشيد بموهبته العالمية، فهو أيضا شارك في العديد من التجارب العالمية في فرنسا وإنجلترا، ولكن حتى الآن لم يتم كتابة الفكرة، وآمل أن ترى النور قريبا.

وماذا عن مشاركتك في برنامج لإيلي صعب؟
لن أستطيع الحديث عن هذا البرنامج حتى موعد عرضه، فهذا كان أحد الشروط الأساسية في العقد بيني وبين MBC، وهو نسخة من برنامجه الذي قدمه العام الماضي ولكن دوري فيه سيكون مختلف، فلست مجرد ضيفة في البرنامج، وعلاقتي بالفاشون والموضة ليست جديدة، فأنا شرفت بكوني الوجه الدعائي لمنتجات Dior في الشرق الأوسط لمدة 7 سنوات، وهذا أمر كبير جدا ومهم في تاريخي، فهذه الماركة ليست بسيطة بل من العمالقة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- كريم فهمي: هذا ما شعرت به عند وقوفي أمام يسرا للمرة الأولى في "الحساب يجمع"

تعرف على ضيف الحلقة الأولى من برنامج "الموعد" ليسرا.. فنان كوميدي

مي جودة

7/26/2017 8:51:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"