تعرف على ضيف الحلقة الأولى من برنامج "الموعد" ليسرا.. فنان كوميدي

تعرف على ضيف الحلقة الأولى من برنامج "الموعد" ليسرا.. فنان كوميدي

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 14:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 14:22
يسرا يسرا
تستعد الفنانة يسرا لعرض برنامجها التلفزيوني "الموعد"، الذي ستقدمه بهدف إلى الترويج للسياحة في مصر، حيث تستضيف من خلاله عدد كبير من المشاهير.

وفكرة البرنامج كما جاء في بيان صحفي قائمة على استضافة عدد من النجوم والمشاهير من جميع أنحاء العالم في أماكن سياحية بمصر، وإدارة حوار إنساني يجمع بين الحصول على معلومات عن الضيف، والترويج للمكان السياحي في الوقت نفسه.

والمخرج رامي إمام يواصل حالياً إعداد خطة التصوير باختيار أفضل أماكن للتصوير، وفي الوقت نفسه يعمل على التنسيق مع الضيوف بحيث يحمل الضيف ذكريات في هذا المكان.

وكشف البيان أنه سيكون ضيف الحلقة مع يسرا في البرنامج هو عادل إمام.

وعن موعد بدء تصوير البرنامج، فيسرا تقضي حالياً فترة راحة بعد مشاركتها في سباق شهر رمضان الدرامي بمسلسل "الحساب يجمع"، وتبدأ تصوير البرنامج خلال أسابيع قليلة.

برنامج "الموعد" هو التجربة الثانية ليسرا في الإعلام، والتي سبق أن قدمت من قبل برنامج "بالعربي".

يذكر أن يسرا شاركت في دراما رمضان 2017 بمسلسل "الحساب يجمع"، وشاركها البطولة كريم فهمي، محمود عبد المغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، ندى موسى، تأليف إياد عبد المجيد، ومحمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

اقرأ أيضاً

بالصور- يسرا تختار الملابس الكاجوال لإطلالاتها في جلسات التصوير


هذه حقيقة تراجع يسرا عن التعاقد مع شركة "ماجنوم" على تقديم برنامج "الموعد"

كلمات متعلقة يسرا عادل إمام
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"