هذه حقيقة تراجع يسرا عن التعاقد مع شركة "ماجنوم" على تقديم برنامج "الموعد"

هذه حقيقة تراجع يسرا عن التعاقد مع شركة "ماجنوم" على تقديم برنامج "الموعد"

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 يوليو 2017 - 16:32 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 يوليو 2017 - 16:32
يسرا يسرا
نفت شركة "ماجنوم" للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي التي يملكها كل من المخرج رامي إمام، وخبير التسويق هشام تحسين ما نشر بخصوص تراجع الممثلة يسرا عن قرار تعاقدها معهم لتقديم برنامج تليفزيوني "الموعد"، مشيرة إلى أن كل ما نشر بخصوص هذا الأمر ليس له علاقة من الصحة إطلاقاً.

وصرح هشام تحسين أن شركة "ماجنوم" تتشرف بالتعاون مع يسرا ومحمد إمام لتقديم أعمال درامية خلال المرحلة المقبلة، ولكن حتى الآن لم يتم الإتفاق سوى مع الممثلة على تقديم برنامج بعنوان "الموعد" فقط، وليس على أعمال درامية كما تردد في بعض الأخبار الصحفية.

وأضاف هشام: برنامج "الموعد" سوف يقوم باستضافة عدد كبير من النجوم والمشاهير من جميع أنحاء العالم في أجواء راقية، وسوف نعلن قريبا عن تفاصيل التصوير وموعد عرضه.

وأكد المخرج رامي إمام أن شركة "ماجنوم" للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي تقوم الآن بالتحضيرات اللازمة لتصوير برنامج "الموعد" في مناطق مصر الساحرة بالإضافة إلى التحضير لمسلسل عادل إمام الذي سيتم عرضه في رمضان 2018. وسوف نعلن عن عدد من المفاجآت خلال الفترة القادمة.

يذكر أن شركة "ماجنوم" للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي تأسست مطلع عام 2017 على يد المخرج رامي إمام، وخبير التسويق الدولي هشام تحسين.

وجاءت فكرة إنشاء "ماجنوم" لتساعد على المزيد من الإثراء في تطوير المجال الفني المصري بمختلف فئاته، حيث تقوم الشركة بالتحضير للعديد من المفاجآت والتعاقدات خلال العام الجاري على أن يتم البدء في تنفيذ المشروعات قريبا، آملين للوصول بالفن المصري للعالمية.

وتعمل شركة "ماجنوم" في مختلف مجالات الإنتاج الفني، سواء إنتاج المسلسلات التليفزيونية، والأفلام السينمائية، والبرامج التلفزيونية، وحقوق استغلال الروايات الأدبية.

اقرأ أيضا

يسرا: أشكر زوجي على قرار عدم الإنجاب

كلمات متعلقة يسرا رامي إمام
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"