خاص- حقيقة صورة انتهاء خلافات عمرو دياب وروتانا.. لهذا السبب تواجد مع سالم الهندي

خاص- حقيقة صورة انتهاء خلافات عمرو دياب وروتانا.. لهذا السبب تواجد مع سالم الهندي

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 21 يوليو 2017 - 22:52
عمرو دياب عمرو دياب
أقاويل ترددت في الوسط الفني وعدد من المواقع وصفحات الـ Facebook حول أنه عقدت مؤخرا جلسة بين المطرب عمرو دياب، وسالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، رغم وجود خلافات بين المطرب والشركة، وحضرها عدد من الفنانين من مختلف أنحاء الوطن العربي.

ونشر ماجد المهندس عبر حسابه بموقع Instagram صورة له مع عمرو دياب والفنانين الذين حضروا الجلسة دون كتابة أي تعليق عليها.

بصحبة نخبة من فنانين الوطن العربي الرائعين #ماجد_المهندس @majidalmohandis @audiorotana @faikhassan

A post shared by Majid Almohandis ماجد المهندس. (@majidalmohandis) on




ويظهر في الصورة عدد كبير من مشاهير الغناء والموسيقى منهم كاظم الساهر، ماجد المهندس، راشد الماجد، عبد المجيد عبد الله، رابح صقر، وليد الشامي، عبد الله مخارش، ربيع هنيدي، أصيل أبو بكر.

لم يتحدث أي أحد من الفنانين المتواجدين في هذه الصورة عن أسباب وظروف التقاطها، وكيف اجتمعوا في مكان واحد سويا، مما جعل البعض يتكهن بأن هذه الجلسة جاءت لإنهاء الخلافات بين الطرفين دياب وروتانا، لكن علم موقع FilFan من مصادر خاصة أنه لم يتم التطرق لهذه الخلافات ولم يتحدث فيها سالم الهندي وعمرو دياب، كما لم تتم مناقشة أي اقتراحات حول عودة عمرو دياب إلى روتانا من جديد.

وحقيقة الصورة حسبما أكدت مصادر خاصة لـ FilFan أنها من حفلة خاصة أقامها أحد رجال الأعمال العرب، وشهدت حضور العديد من المطربين بالوطن العربي ومن بينهم عمرو دياب، وتصادف أنه في نفس الحفل كان مدعوا سالم الهندي، والأمر ليس له علاقة إطلاقا بأي جلسات بين الاثنين.

وكانت الخلافات بين روتانا وعمرو دياب بدأت في شهر نوفمبر 2015 واستمرت طرح خلالها دياب ألبومه أحلى وأحلى من خلال شركته الخاصة "ناي" ووصلت الأمور بين الطرفين إلى ساحات القضاء ومطالبة روتانا لدياب بتعويضات مالية ضخمة لكنها لم تربح أي من تلك الدعاوي القضائية.


اقرأ أيضا

أيمن بهجت قمر يعتذر لعمرو دياب وجمهوره


ألبوم عمرو دياب ـ بهاء الدين محمد والموجي يكشفان تفاصيل جديدة.. مصير "قال فاكرينك"

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"