أيمن بهجت قمر يعتذر لعمرو دياب وجمهوره

أيمن بهجت قمر يعتذر لعمرو دياب وجمهوره

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 16 يوليو 2017 - 13:17 | آخر تحديث: الأحد ، 16 يوليو 2017 - 13:17
عمرو دياب وأيمن بهجت قمر عمرو دياب وأيمن بهجت قمر
منذ خمس سنوات، وهناك خلاف بين الشاعر أيمن بهجت قمر والمطرب عمرو دياب، فلا يغني الأخير من كلمات قمر ولا يوجد تواصل بينهما.

وأخيرا، قرر أيمن بهجت قمر أن يُنهي ذلك الخلاف، ويتقدّم بمبادرة صلح مع عمرو دياب، فوجّه له ولجمهوره اعتذارا عما بدر منه، ويبارك لـ "الهضبة" على ألبومه الجديد "معدي الناس".

وعبر حسابه على Facebook، وجّه أيمن بهجت قمر اعتذاره لعمرو دياب، مؤكدا أنه يفتقده على المستوى الشخصي كصديق وأخ عزيز عليه، وكتب له رسالة يؤكد فيها أنه لم يعد يحمل بداخله أي شيء من ناحيته:

وقال أيمن بهجت قمر: "أنا بقالي فتره بفتح صفحه جديده مع كل الناس عشان كده مش هتكبر النهارده إني اعتذر وأبارك لأخويا الكبير وعشرة العمر الفنان عمرو دياب على الالبوم الجديد.

وتابع: "خمس سنين زعل كتير أوي بصراحة وأنا غلطت لأني أقحمت عمرو في مشكلتي مع "روتانا"، وغلطت أكتر لأني أظهرت الخلاف ده في العلن، ولكن الواحد طول الوقت بيتعلم ومحدش كبير على الاعتذار".

وأضاف أيمن بهجت قمر، ليقدّم اعتذاره لعمرو دياب أمام الجميع كما سبق وأعلن عن خلافهما أمام الجميع أيضا: "ويا عمرو زي انا ما غلطت في العلن أنا بعتذر لك في العلن إنت فوق إنك فنان كبير إنت أخ حقيقي على المستوى الشخصي أنا افتقدته وعفا الله عما سلف".

واختتم رسالته ليعتذر لجمهور عمرو دياب الذين عضبوا منه، بسبب خلافه مع نجمهم المفضل: "وعايز اقدم برضه إعتذار لجمهور عمرو اللي زعل على زعله وحقكوا على راسي من فوق وصافي يا لبن".



ومن المعروف أن الأزمة بين عمرو دياب وأيمن بهجت قمر بدأت في أكتوبر 2012، عندما طلب الشاعر الغنائي من الشعراء والملحنين بعدم التعامل مع "الهضبة" - كما يلقبه محبيه - وبرر ذلك بالاتفاقية بين شركة "روتانا" المنتجة لألبوماته وبين شركة إسرائيلية، وبصيغة التنازل التي تطلبها الشركة الخليجية، والتي تنزع جميع حقوق الشعراء والملحنين في الأعمال التي ينتجونها.

إقرأ أيضا:
أيمن بهجت قمر يطالب المصريين بمقاطعة إنتاجات "روتانا" بعد أزمتها مع عمرو دياب

ألبوم عمرو دياب ـ بهاء الدين محمد والموجي يكشفان تفاصيل جديدة.. مصير "قال فاكرينك"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"