شركة Disney تتعرض للانتقاد الشديد بسبب دور ياسمينا في فيلم Aladdin

شركة Disney تتعرض للانتقاد الشديد بسبب دور ياسمينا في فيلم Aladdin

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 يوليو 2017 - 12:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 يوليو 2017 - 12:47
ناعومي سكوت في دور ياسمين ناعومي سكوت في دور ياسمين
قبل يومين، أعلنت شركة Disney عن الممثلين الذين وقع الاختيار عليهم للمشاركة في فيلم Aladdin، الذي يعد أحداث أفلامها المعتمدة على إعادة إحياء الكلاسيكيات بتقنية التصوير الحي.

ومن بين فريق العمل كانت الممثلة البريطانية ذات الجذور الهندية، ناعومي سكوت، التي من المقرر أن تجسد دور "الأميرة ياسمين" خلال أحداث الفيلم بجانب المصري مينا مسعود في دور "علاء الدين"، والأمريكي ويل سميت في دور "الجني.

وأبدى عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي Twitter، اعتراضهم على اختيار الممثلة البريطانية، معتبرين أن الأوقع كان اختيار ممثلة من الشرق الأوسط وليس صاحبة جذور هندية.

وأشار أحدهم إلى أن الاعتماد على التشابه بين الهنود ومن يأتون من الشرق الأوسط غير دقيق، فيما اعتبرت أخرى أن صناع السينما في هوليوود لا يعون الفرق بين الشعوب.









ومن المقرر أن يتولى إخراج النسخة الجديدة جاي ريتشي، صاحب أفلام Sherlock Holmes وKing Arthur: Legend of the Sword، وسيناريو الفيلم من تأليف الكاتب جون أوجست، ومن المقرر أن يبدأ التصوير الصيف المقبل.

ويشار إلى أن فيلم Aladdin، الصادر عام 1992، فاز بجائزتي أوسكار بسبب الموسيقى التصويرية وأغنية الفيلم A whole New World.

#Indianweddings @onitaalondon

A post shared by Naomi Scott (@naomigscott) on




اقرأ أيضًا:
Disney تختار المصري مينا مسعود لدور"علاء الدين" في نسخة Aladdin الجديدة


بالصور- كل ما تريد معرفته عن المصري مينا مسعود الذي سيجسد دور "علاء الدين".. هذا الممثل ألهمه لدخول المجال

كلمات متعلقة aladdin

أمل مجدي

7/18/2017 12:47:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"