بالصور- كل ما تريد معرفته عن المصري مينا مسعود الذي سيجسد دور "علاء الدين".. هذا الممثل ألهمه لدخول المجال

بالصور- كل ما تريد معرفته عن المصري مينا مسعود الذي سيجسد دور "علاء الدين".. هذا الممثل ألهمه لدخول المجال

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 16 يوليو 2017 - 19:2 | آخر تحديث: الأحد ، 16 يوليو 2017 - 19:2
مينا مسعود مينا مسعود
بعد بحث دام 6 أشهر وقع اختيار شركة Disney أخيرا على الممثل المصري مينا مسعود لتجسيد دور "علاء الدين" في النسخة الجديدة من فيلم Aladdin الصادر عام 1992، والمقرر إنتاجها بواسطة التصوير الحي، للمخرج جاي ريتشي.

وربما لا يبدو وجه مينا مسعود مألوفا بالنسبة للكثيرين ولكنه على وشك المشاركة في واحدا من أشهر الأفلام الكلاسيكية المعاد إنتاجها بواسطة التصوير الحي، ولهذا يرصد لكم FilFan.com معلومات يجب أن تعرفها عن مينا مسعود.

1) كندي من أصل مصري: ولد مينا مسعود في مصر ولكنه نشأ في كندا ويعيش حاليا ما بين تورنتو ولوس أنجلوس، ولديه شقيقة واحدة تدعى مارجريت.

مينا مسعود

2) ظهر مينا مسعود مسبقا في عدة أعمال مثل مسلسل Nikita عام 2010، ومسلسل Saving Hope عام 2012، وبرنامج Open-Heart عام 2015.

مينا مسعود

3) قبل أن تتاح له الفرصة للمشاركة في فيلم Aladdin، انضم مينا مسعود لفريق عمل المسلسل الأمريكي Jack Ryan من بطولة جون كراسينسكي، وشارك أيضا في فيلم Strange but True برفقة إيمي رايان و جريج كينير.

مينا مسعود

4) يعشق مسعود ركوب الخيل ومتابعة مباريات كرة السلة والبيسبول كما يمارس مسعود التمارين الرياضة باستمرار للحصول على جسد رياضي، ويحرص على مشاركة جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع Instagram، لقطات من التدريب.



5) لديه خلفية ثقافية واسعة: اعترف مينا مسعود خلال حواره مع مجلة Defective Geeks، أنه نشأ في أسرة مختلفة ثقافيا عن البيئة المحيطة به وقال مسعود: "والدي كان يرى الأشياء من منظور مختلف عن الآخرين، لقد ذهبت للمدرسة التي تضم عددا كبيرا من الطلاب القوقازيين (أصحاب البشرة البيضاء)، أشعر أنني كنت محظوظا للغاية لأنني كنت دائما ما أقارن عادات هؤلاء الأشخاص وعادات عائلتي وقد ساعدني ذلك في خلق رؤية أوسع حول الأمور، ومع نمو صناعة الأفلام أعتقد أن الأمر أصبح سهلا لجلب أشخاص من خلفيات ثقافية مختلفة".

مينا مسعود

6) اعترف مينا مسعود أن الممثل الراحل روبين ويليامز هو من ألهمه للدخول في مجال التمثيل وقال مسعود خلال مقابلة مع مجلة The Hudsucker: "كان روبين ويليامز ممثلا جيدا حقا لقد نشأت على دوره في فيلم Mrs. Doubtfire، اعتقد أن هذا الدور به كم من الإبداع الحقيقي".

مينا مسعود

7) كان عدد متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع Instagramأربعة آلاف متابع وبعد الإعلان عن اختياره لتجسيد دور "علاء الدين" زاد عدد متابعيه إلى 11 ألف متابع.

اقرأ أيضا

Disney تختار المصري مينا مسعود لدور"علاء الدين" في نسخة Aladdin الجديدة

ويل سميث المرشح الأول لدور "الجني" في النسخة الجديدة من فيلم Aladdin*

Disney تبحث عن ممثلين عرب للنسخة الجديدة من فيلم Aladdin

كلمات متعلقة مينا مسعود aladin
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"