ويل سميث المرشح الأول لدور "الجني" في النسخة الجديدة من فيلم Aladdin

ويل سميث المرشح الأول لدور "الجني" في النسخة الجديدة من فيلم Aladdin

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 2:26 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 2:26
ويل سميث وشخصية الجني ويل سميث وشخصية الجني
تجري حاليا شركة Disney محادثات مكثفة مع الممثل الأمريكي ويل سميث لتجسيد شخصية "الجني" في النسخة الجديدة من فيلم Aladdin الصادر عام 1992، والمقرر إنتاجها بواسطة التصوير الحي.

ومن المعروف أن النجم الراحل روبن ويليامز هو من قام بآداء شخصية "الجني" في النسخة الكلاسيكية عام 1992.

ومن المقرر أن يتولى إخراج النسخة الجديدة جاي ريتشي، صاحب أفلام Sherlock Holmes وKing Arthur: Legend of the Sword ،وسيناريو الفيلم من تأليف الكاتب جون أوجست،وسيتولى دان لاين مهمة ا لإنتاج، على أن يبدأ التصوير الصيف المقبل.

كما تبحث شركة Disney أيضا على ممثلين من الشرق الأوسط للقيام بدور البطولة في النسخة الجديدة، ويشار إلى أن فيلم Aladdin، الصادر عام 1992، فاز بجائزتي أوسكار بسبب الموسيقى التصويرية وأغنية الفيلم A whole New World.

وتدور الأحداث حول علاء الدين هو طفل شوارع يعيش في مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد "آبو"، ليصادف في المدينة الأميرة ياسمين ويحبها، فيذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان "جعفر" بمساعدة مصباح غامض.

ويبدو أن شركة Disney، لن تتوقف عن سلسلة إعادة إنتاج عدد كبير من أفلامها الناجحة من خلال التصوير الحي وكان آخرها كلاسيكية Beauty and The Beast الذي طرح مؤخرا في دور العرض السينمائية حول العالم، محققا إيرادات قياسية.

ووفقا لما ذكرته مجلة Variety, فقد رشح ويل سميث أيضا للإنضمام للنسخة الجديدة من فيلم Dumbo الصادر في العام 1941 ولكن المفاوضات فشلت بسبب جدول أعماله المزدحم.

وعرض لـ ويل سميث مؤخرا أفلام مثل Collateral Beauty و Suicide Squad، كما شارك أخيرا في الجزء الثالث من سلسلة الكوميديا Bad Boys الذي يحمل اسم Bad Boys for Life، برفقة مارتن لورانس ومن المقرر طرحه يوم 8 نوفمبر 2018.

وتدور أحداث الفيلم حول عودة "مايك لاوري" أو ويل سميث و"ماركوس بارنيت" أو مارتن لورانس للعمل معا كفريق في مباحث ميامي لمكافحة المخدرات، ولعب الثنائي دور البطولة أيضا في الجزأين السابقين عام 1995 و2003 وكلاهما من إخراج مايكل باي.

اقرأ أيضا

ويل سميث يقص شعر ابنه جايدن .. تعرف على السبب

بالفيديو- ماذا لو كان ويل سميث بطل سلسلة أفلام The Matrix؟

Disney تبحث عن ممثلين عرب للنسخة الجديدة من فيلم Aladdin

كلمات متعلقة ويل سميث aladdin
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"