بالفيديو- ماذا لو كان ويل سميث بطل سلسلة أفلام The Matrix؟

بالفيديو- ماذا لو كان ويل سميث بطل سلسلة أفلام The Matrix؟

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 14:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أبريل 2017 - 14:13
ويل سميث ويل سميث
يبدو أن عشاق سلسلة أفلام الخيال العلمي The Matrix، لم ينسوا أن الممثل ويل سميث كان المرشح الأول لدور "نيو"، قبل أن يجسّده الممثل كيانو ريفز.

وأعدّ أحد مستخدمو YouTube أخيرا، ويُدعى The Unusual Suspect، فيديو يشبه الإعلانات الدعائي، ويتضمّن مشاهد من فيلم The Matrix، الصادر في 1999، مع لقطات مختلفة لويل سميث يظهر فيها خلال عدد من أفلامه مثل Men in Black وI, Robot.



ولم يتضمّن الفيديو التخيّلي لقطات من الجزئين الأخيرين للسلسلة، وهما The Matrix Reloaded و The Matrix Revolutions، واكتفى فقط بعرض مقتطفات من الجزء الأول، الذي يعد أشهر أجزاء السلسلة.

وتجدر الإشارة إلى أن ويل سميث اعتذر عن المشاركة في الفيلم، لكي يتمكن من المشاركة في فيلم Wild Wild West، ثم اعترف في وقت لاحق أنه لم يكن ناضجا بما فيه الكفاية كممثل آنذاك، وأشار إلى أنه خشي أن ينال الدور، ثم يفشل في تقديمه بصورة جيدة.

وأضاف أنه لم يندم على رفضه لفيلم The Matrix بعد نجاح السلسلة، وتمكنها من تحقيق إيرادات عالية، لأن كيانو ريفز كان رائع في شخصية "نيو"، وجسّده بشكل مميز، بحسب رأيه.

وتدور أحداث سلسلة أفلام The Matrix، حول عالم افتراضي يدعى "ماتريكس"، صُنع من أجل تهجين الإنسان، وإخضاعه حتى يمكن استخدامه كمولدات طاقة، لهذا يقرر مبرمج الكمبيوتر توماس أندرسون الذي يعمل تحت اسم "نيو" الدخول إلى هذا العالم، ومعرفة ما يدور بداخله.

إقرأ أيضا:


بالصور- ويل سميث يودع مصر بقبلة لـ "أبو الهول".. ويؤكد: سأعود

محمد كريم عن زيارة ويل سميث لمصر: وعدني وأوفى بوعده

تعرف على ما قاله ويل سميث عن الدول العربية..هكذا وصف مصر وعبر عن حبه لدبي

بالصور والفيديو- #ويل_سميث من بين أكثر نجوم هوليوود تواضعا وخفة ظل.. بدليل هذه المواقف

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"