هل أصيب جمال سليمان بجلطة قلبية إثر سماعه خبر القبض على أصالة؟

هل أصيب جمال سليمان بجلطة قلبية إثر سماعه خبر القبض على أصالة؟

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 26 يونيو 2017 - 23:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 يونيو 2017 - 23:30
أصالة وجمال سليمان أصالة وجمال سليمان
انتشرت عبر المواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعي أخبار تفيد بنقل الممثل السوري جمال سليمان لإحدى المستشفيات في لبنان إثر إصابته بجلطة في القلب.

وأفادت الأخبار أن سليمان أصيب بهذه الأزمة بعدما علم بخبر القبض على المطربة أصالة بتهمة حيازتها لمواد مخدرة في مطار رفيق الحريري ببيروت.

ولكن مقدمة البرامج نادية أحمد كشفت حقيقة الأمر، وأن كل هذا لم يحدث، وذلك عبر حسابها بموقع Instagram، وكتبت: "كان لي الشرف مقابلة الفنان القدير والإنسان المتواضع جمال سليمان امبارح في مخيم الفاعور على موقع مشروع قافلة الفن من قبل لوياك في مناسبة عيد الفطر. تبرعوا الآن من خلال الرابط في البايو لإستمرارية توفير فرص فنية فريدة لأطفال سورية النازحين ❤️🙏🏽🌹 .................................................................................... أتمنى أن قناة ال أم تي ڤي تصحح معلوماتها. أحب أطمئنكم أن الفنان السوري جمال سليمان بخير وهو مع عائلته في رحلة خاصة حاليا، وفي مناسبة عيد الفطر بالأمس قام بزيارة مخيم الفاعور مغنا ليشارك بافتتاح مشروع لوياك الإنساني والتطوعي، قافلة الفن التي تهدف أن توفر لأطفال سورية النازحين فرص فريدة في مجال الفون. فعلا استمرض خلال زيارته ولكن لم يصيب بجلطة بالقلب، كانت حالة بسيطة واسترجع صحته بمساعدة زوجته ولا أعتقد إن كان له الوقت أن يقابل الفنانة أصالة".

كان لي الشرف مقابلة الفنان القدير والإنسان المتواضع جمال سليمان امبارح في مخيم الفاعور على موقع مشروع قافلة الفن من قبل لوياك في مناسبة عيد الفطر... تبرعوا الآن من خلال الرابط في البايو لإستمرارية توفير فرص فنية فريدة لأطفال سورية النازحين ❤️🙏🏽🌹 .................................................................................... أتمنى ان قناة ال أم تي ڤي تصحح معلوماتها... أحب اطمنكم ان الفنان السوري جمال سليمان بخير وهو مع عائلته في رحلة خاصة حاليا، وفِي مناسبة عيد الفطر امبارح قام بزيارة معنا لمخيم الفاعور ليشارك بافتتاح مشروع لوياك الإنساني والتطوعي، قافلة الفن التي تهدف ان توفر لأطفال سورية النازحين فرص فريدة في مجال الفون... فعلا استمرض خلال زيارته ولكن لم يصيب بجلطة بالقلب، كانت حالة بسيطة واسترجع صحته بمساعدة زوجته ولا أعتقد ان كان له الوقت ان يقابل الفنانة أصالة #جمال_سليمان #MTVlebanon #أصالة

A post shared by Nadia Ahmad نادية_أحمد# (@iamnadiaahmad) on




يشار إلى أن السلطات اللبنانية أوقفت أصالة في مطار بيروت، يوم الأحد 25 يونيو، بسبب العثور على كمية من المخدرات أثناء مغادرتها لبنان.

وأكدت مصادر أمنية لـ "سكاي نيوز عربية" أن أصالة أنكرت معرفتها بوجود المواد المخدرة معها، وأن الكمية التي تم العثور عليها من المرجح أن تكون للاستعمال الشخصي وليس الاتجار.

وتم الإفراج عنها بضمان محل إقامتها ووصلت إلى القاهرة صباح الاثنين 26 يونيو.

مي جودة

6/26/2017 11:30:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"