أبرز أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "اللهم إني صائم"..مصطفى شعبان ينصب الشباك لضحيته الجديدة أحمد حلاوة

أبرز أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "اللهم إني صائم"..مصطفى شعبان ينصب الشباك لضحيته الجديدة أحمد حلاوة

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 2 يونيو 2017 - 4:34 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 يونيو 2017 - 4:33
مصطفي شعبان مصطفي شعبان
عرضت قناة MBC الحلقة السابعة من مسلسل "اللهم إني صائم" بطولة مصطفى شعبان، ويستعرض FilFan.com، أبرز الأحداث التي جاءت خلال حلقة المسلسل.
+
-+
يستطيع "علي" الإفلات من زوجته التي تبحث عنه في الغردقة بعدما أخبرتها صديقتها بخيانته لها مع فتاة أخرى تجسد دورها ريم مصطفى، حيث لم تعثر على أي بيانات له في الفندق الذي يقيم فيه، وذلك بسبب أنه لم يسجل حجزه بعد سواء باسمه أو باسم الشركة التي يعمل بها.

نجح "علي" في إقناع زوجته "نشوى" تسجدها ندى موسى، في العودة إلى منزلها، بعدما اتصل بها هاتفيا، وعلم أنها خرجت بعد انتهاء عملها دون أذنه، وعنفها على ذلك، كما أخبرها أنه ظل يبحث عن مكان به شبكة اتصالات جيدة وسط الصحراء التي يتواجد بها حتى يستطيع الاطمئنان عليها.

تتشاجر والدة "علي"، مع زوج ابنتها ويجسد دوره سليمان عيد، بعدما تعجز عن الوصول لحل لمشكلتهم وعودتهم مجدداً بعدما طلقها.

شهدت الحلقة أيضا الظهور الأول للفنان أحمد حلاوة، الذي يجسد دور مدير الفندق الذي يقيم فيه مصطفي شعبان في الغردقة، ويخدعه بأنه يريد شراء الفندق، مقابل مبلغ مالي ضخم.

تعود الأحلام من جديد لتطارد مصطفي شعبان، وتسبب له مشاكل نفسيه في حياته، حيث يشاهد +-+نفسهفي الحلم أنه متزوج من 3 فتيات ووالدته، وينظر لوالدته تجسدها "ماجدة زكي"، في حفل الزفاف يجدها ترتدي ملابس سوداء وحزينة، وهو ما يصيبه بالقلق على صحتها، ليتحقق ما يراه في الواقع كالعادة وتصاب والدته بوعكة صحية تعرضت خلالها للإغماء.


تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


اقرأ أيضا


أبرز أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "اللهم إني صائم"..مصطفى شعبان يختطف ريم مصطفى



أبرز أحداث الحلقة الثانية لمسلسل "اللهم إني صائم".. أحلام غريبة تطارد مصطفى شعبان


خاص- تفاصيل الدويتو الغنائي لمصطفى شعبان وغاندي "السوشيال ميديا" في مسلسل" اللهم إني صائم"

رحيم ترك

6/2/2017 4:33:57 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"