بالصور والفيديو- لقطات تثير الشك حول مصداقية برنامج "هاني هز الجبل".. كاميرات في السيارة!

بالصور والفيديو- لقطات تثير الشك حول مصداقية برنامج "هاني هز الجبل".. كاميرات في السيارة!

محمد عاشور | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 مايو 2017 - 15:59 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 مايو 2017 - 15:59
بوستر "هاني هز الجبل" بوستر "هاني هز الجبل"
في كل عام تنشر حالة من الجدل حول مصدقية برامج المقالب التي يقدمها البعض مع الفنانين من عدمها، والشك حول ان الكان الضيوف على علم بهذا المقلب ومتفق عليه أم لا.

ومن ناحية اخرى، يرى البعض أن برامج المقالب ما هي إلا تمثيلية متفق عليها هدفها رسم البسمة على وجوه المشاهدين وتسليتهم في شهر رمضان، لذلك ليس هناك مشكلة منها.

وفي جميع الأحوال سواء المقلب معروف للضيوف أم لا، لا يصح أن تشاهد هذه التفاصيل كمشاهد في التليفزيون مما يكشف للجميع عدم المصدقية للبرنامج أو سوء الإعداد، وفي الحالتي هي سقطة لفريق العمل.

ومن جديد يقم الفنان هاني رمزي في أخطأ سبق ووقع فيها في برامجه السابقة، لتؤكد للجمهور ان البرنامج مفبرك وأن الضيوف على علم بما حدث لهم نظرا لأن كاميرات المراقبة امامم من البداية ومثبته بوضوح أمامه أثناء التصوير.

هاني هز الجبل

هاني هز الجبل

هاني هز الجبل

وكان الفنان اللبناني جو رعد قد أكد أن البرنامج مفبرك ويتم الاتفاق مع الضيف قبل التصوير على كل شيء.

وعبر حسابه في موقع Twitter نشر جو فيديو له وهو يتحدث عن البرنامج وأنه كان سيشارك فيه، وتحدى أن يخرج أحدا ويكذبه لأن كل شئ موثق ومسجل.

وقال جو إنه تم التواصل معه من قبل إحدى الصحفيات، وطلبت منه المشاركة في البرنامج الذي يتم تصويره في لبنان، على أن يقوم بالتمثيل كأنه لا يعرف المقلب ويشعر بالرعب ويُظهر هذا الشئ من خلال الصراخ وتعابير الخوف لكي يبدو الأمر حقيقيا. (تعرف على التفاصيل)

شاهد إعلان البرنامج



اقرأ أيضا:

بالفيديو- طوني خليفة يكشف تفاصبل مؤامرة نيشان من أجل "رامز تحت الأرض"

بالفيديو- طوني خليفة يفتح النار على نيشان بسبب رامز جلال: "بتاخد كام على الراس".. ويحذّر الفنانين!

محمد عاشور

5/30/2017 3:59:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"