الإيرادات الأمريكية- جوني ديب يتفوق على الجميع.. وBaywatch يخفق في أول أيام عرضه

الإيرادات الأمريكية- جوني ديب يتفوق على الجميع.. وBaywatch يخفق في أول أيام عرضه

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 29 مايو 2017 - 15:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 مايو 2017 - 15:4
زاك إيفرون ودواين جونسون وجوني ديب زاك إيفرون ودواين جونسون وجوني ديب
شهد هذا الأسبوع صدور فيلمين في دور العرض السينمائية الأمريكية، نجحا في تغيير قائمة الـBox Office، وتسببا في تراجع عدد من الأفلام التي تصدر في الأسابيع الماضية.

وخرج من المنافسة فيلم Diary of a Wimpy Kid: The Long Haul بعد أن جاء في المركز السادس محققًا 4 ملايين و400 ألف دولار، وهبط فيلم Snatched إلى المركز السابع بعد أن حصل على 3 ملايين و905 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات السينما الأمريكية وفقًا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

1- Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales

في أول أسابيع عرضه، تمكن الجزء الخامس من السلسلة الشهيرة من تحقيق 62 مليون و179 ألف دولار، فيما وصلت إجمالي إيراداته على مستوى العالم إلى 270 مليون و579 ألف دولار.

وتدور الأحداث حول مغامرة جديدة، يقوم بها الكابتن "جاك سبارو/جوني ديب"، كي يحاول إيقاف الخطر الذي يهدده. وذلك عن طريق البحث عن رمح "بوسيدون" الذي سيسمح له بالسيطرة على كافة البحور.



2- Guardians of the Galaxy Vol. 2

تمكن الجزء الثاني من Guardians Of The Galaxy من التقدم مركز واحد عن الأسبوع الماضي متفوقًا على فيلم Alien: Covenant. وحقق 19 مليون و890 ألف دولار، وتبلغ إيراداته إجماليا 783 مليون و305 ألف دولار.

ومن بطولة كريس برات، وفين ديزل، ومايكل روكر، وسيلفستر ستالون، وبرادلي كوبر، وزوي سالدانا، وإخراج جيمس جن.



3- Baywatch

بدأ عرض الفيلم المأخوذ عن مسلسل شهير يحمل نفس الاسم هذا الأسبوع، وحقق 18 مليون و100 ألف دولار. ووصلت إيراداته إجماليًا إلى 23 مليون و579 ألف دولار. ولكن تجدر الإشارة إلى أن ميزانية الفيلم وصلت إلى 69 مليون وبذلك يكون الفيلم أخفق في أولى أسابيع عرضه في تحصيل الإيرادات المطلوبة، بحسب ما ذكرت العديد من المواقع الأجنبية.

وتدور الأحداث حول فريق من مراقبي الشاطئ يشعران بالغيرة من بعضهما، لكن عليهما أن ينحيا خلافتهما من أجل مواجهة عمل إجرامي يهدد مستقبل الشاطئ.



4- Alien: Covenant

بعد شغله المركز الأول الأسبوع الماضي، هبط الجزء السادس من سلسلة أفلام Alien إلى المركز الرابع محققًا 10 ملايين و525 ألف دولار، وتقدر إجمالي إيراداته بـ158 مليون و356 ألف دولار.

تدور الأحداث حول طاقم سفينة فضائية، يعتقدون أنهم وجدوا كوكب جديد، ولكنهم يكتشفون أنه مظلم وخطر، إذ لا يسكنه غير ساكن وحيد هو الرجل الآلي في صورة بشري "ديفيد" ويجسده مايكل فاسبندر، ويعتبر الناجي الوحيد من حملة "بروميثيوس" على سطح الكوكب، فيحاولون الفرار ولكن بعد فوات الأوان.



5- Everything, Everything

تراجع الفيلم الدرامي الرومانسي مركزين هذا الأسبوع بعد أن حقق 6 ملايين و185 ألف دولار.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة في سن المراهقة تدعى "مادي"، تعاني من مرض نادر يجعلها تعيش في بيئة مغلقة ومحظور عليها الخروج من المنزل، ثم تقع في حب جارها الشاب، ولكنها لا تستطيع لمسه أو الحديث معه، فيضطران لتبادل الرسائل الإليكترونية.



اقرأ أيضًا:

مخرج أفلام Alien: الوحوش الفضائية حقيقة.. ستأتي إلينا


تعرف على أسباب فشل فيلم King Arthur تجاريا.. ديفيد بيكهام وكل هؤلاء


10 أفلام أجنبية تدور أحداثها في مكان واحد.. تنجح في جذب الانتباه

أمل مجدي

5/29/2017 3:04:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"